المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة يوفينتوس وفرايبورج في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الأربعاء 15/مارس/2023 - 09:28 م
موعد مباراة يوفينتوس
موعد مباراة يوفينتوس وفرايبورج
زينب عبد الله
طباعة



يحل فريق يوفينتوس بقيادة المدرب ماسيميليانو أليجري ، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فرايبورج، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، المباراة التي ستجمع بينمها غدًا على أرضية ستاد يوروبا بارك بألمانيا.

موقف يوفينتوس وفرايبورج من المباراة

ويسعى فريق يوفينتوس لتحقيق الانتصار مرة أخرى على فرايبورج ، فـ يتحاج فريق السيدة العجوز إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة، ليضع قدمًا إلى الدور القادم من البطولة.

على الجانب الآخر يطمح الفريق الألماني لتعويض الهزيمة التي تعرض لها في إيطاليا، وتحقيق الانتصار على ملعبه متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، فـ يحتاج فقط للفوز بنتيجة هدفين دون رد في هذه المباراة.

نتيجة مباراة الذهاب بين يوفينتوس وفرايبورج

وحقق فريق السيدة العجوز الفوز بهدف دون رد على فرايبورج في مباراة دور الذهاب، من دوري أبطال أوروبا، والتي سجله اللاعب دي ماريا في الدقيقة 53.

موعد مباراة يوفينتوس وفرايبورج في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين يوفينتوس وفرايبورج غدًا، في تمام الساعة 7:45 مساءً، على ملعب يوروبا بارك، وذلك في إطار مباريات إياب دور الثمن النهائي، من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023.

القنوات الناقلة لمباراة يوفينتوس وفرايبورج

ويتم بث المباراة التي ستكون بين يوفينتوس وفرايبورج غدًا الخميس، في تمام الساعة 7:45 مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإليكم تردد القناة.

التردد: 12064

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads