المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الخميس 16/مارس/2023 - 12:48 ص
المواطن
مريم محمد
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره نادي ريال بيتيس الإسباني، يوم الخميس الموافق 16 مارس الجاري، في إياب الدور ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم 2022-2023.


وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويحتضن اللقاء ملعب بينيتو فيامارين في إسبانيا.


وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في إياب دور الستة عشر من منافسات الدوري الأوروبي عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمشاهدة مباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبالتحديد عبر بي إن سبورتس 1 بريميوم ،ويعلق على أحداث المباراة حسن العيدروس.


وحقق مانشستر يونايتد، فوزا كبيرا على ريال بيتيس، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذى جمع بينهما مساء الخميس الماضي، على ملعب "أولد ترافورد" في ذهاب الدور ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم 2022-2023. 


وسيحاول نادي ريال بيتيس الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل للتأهل أو الفوز بفارق ثلاث أهداف لمعادلة نتيجة الذهاب مع مانشستر، ويدخل النادي الإنجليزي اللقاء وله الأفضلية للصعود لمرحلة ربع النهائي بعد انتصاره في مواجهه الذهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads