المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القاهرة يشارك في التهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الخميس 16/مارس/2023 - 01:36 م
محافظ القاهرة يهنىء
محافظ القاهرة يهنىء المرأة المصرية في عيدها
محمد محمود الزعيم
طباعة
شارك اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة في التهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، حيث حرص المحافظ اليوم على تهنئة المراة المصرية مؤكدا إن إحتفالنا بها يأتي إيمانا راسخاً بمكانتها العظيمة وعرفانا بدورها الأصيل والمحوري في بناء الأمة والمجتمع، وتأكيداً على عزم واصرار كافة عناصر المجتمع والدولة المصرية على دعمها لتحقيق المزيد من الانجازات التي تضاف إلى سجلها المشرف.

وقال محافظ القاهرة خلال مشاركته في التهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة : "المرأة  المصرية .. هى الأم والزوجة والاخت والابنة التي أصبحت اليوم وزيرة ومحافظ ونائبة برلمانية واعلامية ومسئولة وقاضية وبطلة رياضية"، مضيفاً: " المرأة هى الشريك المحوري في تحقيق التنمية الشاملة التي تصبو لها مصرنا الحبيبة، وهى رمز التضحية من أجل اسرتها و مجتمعها ووطنها".

تهنئة محافظ القاهرة في اليوم العالمي للمرأة

وأشار محافظ القاهرة إن مصر تفتخر وتعتز بما تحقق لتكريم المرأة المصرية في ظل قيادة حكيمة تفهمت دور المرأة وأدركت أن الأمم لا ترقى الا برفعة المرأة، واختتم محافظ القاهرة تهنئته قائلاً: "لقد كانت المرأة المصرية ولا زالت وستصبح دائما مفتاح الحياة وأيقونة النجاح، كل عام وكل امرأة مصرية بخير ونجاح وتقدم ورفعة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads