المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيريرا نسعي لتكرار سيناريو الترجي واخترت المجموعة القادرة على ذلك

الخميس 16/مارس/2023 - 05:57 م
مؤتمر فيريرا الصحفي
مؤتمر فيريرا الصحفي قبل مواجهة بوزداد
معتز محمد
طباعة



أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جيسوالدو فيريرا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري، والتي من المقرر إقامتها مساء يوم الغد الجمعة، على أهمية المباراة وضرورة تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على فرص الصعود.

وأشار جيسوالدو فيريرا أن فريق الزمالك سيلعب مباراة الجولة الخامسة أمام شباب من أجل تحقيق الفوز، لمواصلة المشوار خاصًة أنها مباراة تنافسية بين صاحب المركز الثاني والثالث في المجموعة، وهي نقطة فاصلة من أجل التأهل إلى الدور القادم.

وعن إمكانيات فريق شباب بلوزداد تحدث البرتغالي قائلًا:" أعلم أن الفريق يمتلك العديد من الأسماء التي تمتلك إمكانيات مميزة على المستوي الفني والبدني، ولكن سنعمل على التصدي لنقاط القوة، وهذا ما حدث في المباراة الأولى في القاهرة ولكن كنا الأقل حظًا وخسرنا بركلة جزاء.

وواصل الحديث عن غياب فريق الزمالك، بعدما تأكد غياب كلًا من شيكابالا وعمر جابر ومصطفي الزناري وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي د، بسبب عدم الجاهزية لخوض المباريات، من الطبيعي أن يكون هناك إصابات والمباراة لا تتحمل كل العناصر الموجودة في الفريق، وعملت على اختيار أفضل العناصر من أجل تلك المباراة.

وعن حظوظ فريق الزمالك في المباراة تحدث قائلًا:" نواجه خصم قوي يمتلك العديد من الفرص للصعود، ولكنه سبق أن خسر مباراة على ملعبه وسط جماهيره، أمام فريق الترجي التونسي، ونأمل أن يتكرر نفس السيناريو وتكون نتيجة المباراة في النهاية لصالحنا.

وأضاف جيسوالدو فيريرا فريق الزمالك لديه خطة لعب خاصة بيه وسيلعب مباراة الغد بأسلوبه، فالجميع يعرف أهمية المباراة وضرورة تحقيق الانتصار، وسنبذل أقصي جهد من أجل تحقيق ذلك، وهذا سيحدث بالتركيز وتقديم الجهد من اللاعبين على مستوي الدفاع والهجوم.

واختتم الحديث قائلًا:" مجموعة اللاعبين التي ستشارك في مباراة الغد هي نفس المجموعة التي تمكنت من تحقيق الانتصار أمام فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف، وحافظة على آمال الصعود، لذلك قمت باختيارهم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads