المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الونش أغلقنا صفحة الدوري وسنلعب مباراة بلوزداد على قلب رجل واحد لتحقيق الانتصار

الخميس 16/مارس/2023 - 06:15 م
تصريحات الونش قبل
تصريحات الونش قبل مواجهة شباب بلوزداد
معتز محمد
طباعة



تواجد محمود حمدي الونش لاعب قلب دفاع الفريق الأول لنادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022-23 باعتباره قائد الفريق في المباراة.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على شباب بلوزداد مساء يوم الغد الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد 5 جويلية ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات.

وأدلي نجم المنتخب المصري وفريق الزمالك خلال المؤتمر الصحفي أن الفريق جاء من القاهرة من أجل تحقيق الانتصار، ونعرف مدي صعوبة المباراة، وهذا ما دفعنا إلى مذاكرة الخصم بشكل جيد.

وتابع كل فرق المجموعة الأربعة لديها الفرصة في تحقيق بطاقة الصعود، ولكن الزمالك فريق كبير ولديه عناصر ذات خبرة في المباريات الإفريقية، بالإضافة إلى أنها قادرة على مواجهة الضغط الجماهيري في تلك المباريات.

واضاف الونش أن لاعبين شباب بلوزداد لديهم إمكانيات جيدة، ولكننا أيضًا لاعبين مميزين، والفرص بيينا متساوية في مباراة الغد، وسنلعب على قلب رجل واحد وسنبذل أقصي جهد لدينا من أجل تحقيق المسكب والحصول على الثلاث نقاط.

وعن خسارة الفريق الماضية ببطولة الدوري العام أمام إنبي والتي حسمها الفريق البترولي بهدفين مقابل لاشيء، تحدث قائلًا:" أغلقنا صفحة بطولة الدوري والحديث الأهم كان عن مباراة دوري الأبطال من أجل تحقيق الانتصار وهذا ما حدث بين اللاعبين.

ويذكر أن الونش قد تعرض للإصابة في أولي مباريات الدور الأول من بطولة الدوري العام، أبعدته عن صفوف الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية، قبل أن يشارك في خساراة الفريق الماضية أمام إنبي بعدما لعب الشوط الثاني للمباراة.

ويحتاج فريق الزمالك من إلى الانتصار والحصول على الثلاث نقاط من أجل زيادة فرص التواجد في الدور القادم، ومواصلة البحث عن اللقب القاري السادس والغائب عن جدران ميت عقبة منذ عام 2002.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads