المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الخميس 16/مارس/2023 - 06:24 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني
زينب عبد الله
طباعة



تحتضن أرضية ستاد رودي أديجا، المباراة التي ستجمع بين الأهلي تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، ضد نظيره القطن الكاميروني غدًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023.

موقف الأهلي من المباراة

ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار على القطن وانتظار مواجهة الهلال وصنداونز غدًا، التي تحدد بقاء الأهلي من عدمه، فإذا فاز الهلال فتذهب أحلام أصحاب القميص الأحمر هباءًا، بعد ما صعبوا المهمة على أنفسهم بالخسارة من صنداونز بخماسية لهدفين في أراضي جنوب أفريقيا.

كما يسعى القطن لتحقيق أول انتصار لهم في البطولة، من خلال الفوز في هذه المباراة، كما وضعت إدارة نادي القطن الكاميروني مكافأة مالية، لتحفيز لاعبيهم من أجل الانتصار.

مشوار الأهلي في البطولة

وبدأ الشياطين الحُمر مشوارهم بهزيمة من الهلال السوداني بهدف دون رد، على. ملعب الجوهرة الزرقاء، ثم التعادل أمام صنداونز بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

ليدخل مباراة الجولة الثالثة أمام القطن على ملعب السلام، بتحقيق أول انتصار لهم، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليغادر أصحاب القلعة الحمراء إلى جنوب أفريقيا، ليتلقوا هزيمة ثقيلة بخمسة أهداف لهدفين، من فريق صنداونز.

موعد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق صافرة الكيني بيتر واوير في تمام الساعة السادسة مساء الغد، المباراة التي ستقام بين الأهلي والقطن على ملعب رومدي أديحا، في إطار مباريات الجولة السادسة، من مرحلة المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين الأهلي والقطن غدًا الجمعة، في تمام الساعة 6 مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإليكم تردد القناة.


التردد: 12064.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads