المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية لبدء التصويت في انتخابات نقابة الصحفيين

الجمعة 17/مارس/2023 - 01:31 م
انتخابات نقابة الصحفيين
انتخابات نقابة الصحفيين
يارا صلاح- ياسمين خالد- مصطفى أبو السعود
طباعة
اكتمل الآن النصاب القانوني للجمعية العمومية لبدء التصويت في انتخابات نقابة الصحفيين التي انطلقت في تمام العاشرة صباحاً من مقر النقابة بحضور الجمعية العمومية، وستتم انتخابات نقابة الصحفيين على مقعد نقيب و6 من أعضاء المجلس.

وشهدت انتخابات نقابة الصحفيين حضور العديد من كبار الصحفيين مثل يوسف الحسيني ومصطفى بكري وغيرهم، وحتى الآن وصل عدد المدلين بأصواتهم إلى 950 صوتاً، وشهدت انتخابات نقابة الصحفيين مشاركة الصحفي ضياء رشوان لتسجيل اسمه في كشوف الجمعية العمومية.

اكتمال النصاب القانوني لبدء انتخابات نقابة الصحفيين

وكشف الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين خلال اجتماع المجلس قبل بداية انتخابات نقابة الصحفيين أن الانتخابات ستتم بإشراف قضائي من قبل هيئة النيابة الإدارية، مضيفا أن هناك موافقة من أعضاء المجلس أن تتم انتخابات نقابة الصحفيين تحت إشراف قضائي لتنتهى بنزاهة دون تلاعب بالاصوات.

وكان قد أعلن ضياء رشوان من قبل أن انتخابات نقابة الصحفيين ستتم خلال يوم واحد فقط، من خلال تجمع الصحفيين الذين لهم الحق في التصويت خلال العملية الانتخابية، وستتم الانتخابات بداية من العاشرة صباحا حتى ١٢ ظهرا، ويتم السماح بمد ساعة إضافية لحين انعقاد النصاب القانوني المقرر 25 %.

انتخابات نقابة الصحفيين

والجدير بالذكر إنه تم تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين والتى كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة الماضية وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني، ومن قواعد التصويت يصح اختيار 6 أسماء من المرشحين من فئة فوق أو تحت السن لعضوية المجلس.

كما أشار أيمن عبد المجيد سكرتير عام النقابة إلى عدد المتنافسين على انتخابات نقابة الصحفيين والتى وصلت إلى 51 مرشحا، تم تقسيمهم كالتالى 11 مرشحا على منصب نقيب الصحفيين بينما يتنافس 40 مرشحا على مقاعد المجالس الأخرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads