المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يهنئ السيدات الفائزات في مسابقة الأم المثالية

الجمعة 17/مارس/2023 - 04:52 م
محافظ الشرقية يهنأ
محافظ الشرقية يهنأ السيدات في مسابقة الأم المثالية
محمد محمود الزعيم
طباعة
حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تهنئة السيدات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2023 من أبناء المحافظة، وقدم محافظ الشرقية التهنئة للسيدة فاطمة السيد مصطفي المقيمة بقرية الناطورة التابعة لمركز ومدينة كفر صقر لفوزها بلقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية، وذلك لما قدمته من تضحيات وكفاح في تربية أبنائها فهي والدة الشهيد عقيد أركان حرب محمد فاروق.

وهنأ محافظ الشرقية سهير الحسيني بيومي ابنه قرية كفر بدران التابعة لرئاسة مركز منيا القمح لحصولها على المركز الأول للأم المثالية على مستوي الجمهورية لابن من ذوي الإعاقة عن عام 2023 وذلك بعد مسيرة كفاح امتدت لأكثر من 27 سنة، مع أبنائها بينهم اثنين من ذوي الهمم.

تهنئة محافظ الشرقية للأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية

وحرص محافظ الشرقية على تهنئة ميرفت أحمد ابراهيم المقيمة بقرية الحجازية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسينيه لفوزها بلقب الأم المثالية بمحافظة الشرقية لعام 2023 والتي تفرغت تماما لتربية أبنائها الثلاثة بعد وفاة زوجها وهى بعمر 26 وأصبحوا نماذج ناجحة ومشرفة بالمجتمع.

وأكد محافظ الشرقية اعتزازه وتقديره بقصص كفاح الأمهات المثاليات، اللاتى ضربن أروع الأمثلة فى التضحية والكفاح، وجعلن أبنائهن نماذج مشرفة ومضيئة تساهم فى بناء وتنمية الوطن، رغم معاناتهم وظروفهم الإنسانية والاقتصادية الصعبة.

وأضاف المحافظ أن الأم هى من تقوم بغرس النواة الأساسية للمجتمع، فعلى كتفها يبنى البيت وتقوم برعاية أبنائها، وتربيتهم لتصبح هي الوحيدة القادرة على ضخ جيل يستطيع أن يقود مسيرة الوطن للأمام، ويدفعنا للتقدم والازدهار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads