المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2023

السبت 18/مارس/2023 - 01:03 ص
خريطة مسلسلات رمضان
خريطة مسلسلات رمضان 2023
حسناء محمد
طباعة
تعرض خريطة مسلسلات رمضان 2023 علي القنوات الفضائية الناقلة لها، حيث نشرت الشركات المنتجة البوستر الدعائي لكل الأعمال الرمضانية، والتي تدخل ضمن السباق الرمضاني 2023 ومنها المسلسلات ذات الـ30 حلقة والمسلسلات القصيرة التي تضم الـ10 والـ15 حلقة.
 
وتستعرض «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة مسلسلات رمضان 2023

خريطة مسلسلات رمضان 2023

"تحت الوصية" مكون من 15 حلقة للفنانة مني ذكي، ويشاركها دياب ورشدي الشامي ونهى عابدين وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير. ويعرض علي قناة " دي أم سي".

تدور أحداث المسلسل في تجسد مني ذكي شخصية حنان التي تقدمها الفنانة مني زكي وهي سيدة أربعينية أرملة يتوفى زوجها ولديها ولدان، ووفاة زوجها تجعلها تواجه الحياة بمفردها وتمتهن مهنة الصيد التي تتعرض فيها لكثير من الأزمات.

خريطة مسلسلات رمضان 2023

سره الباتع 

"سره الباتع" المأخوذ عن رواية يوسف أدريس ويشارك في البطولة الفنان أحمد فهمي، أحمد عبد العزيز حسين فهمي،حنان مطاوع، ونخبة من النجوم إخراج خالد يوسف، ويعرض على قناتي "أون والحياة".

تدور أحداث المسلسل في الدراما العصرية التاريخية من نوعية الأعمال الدرامية التي تدور أحداثها في إطار 30 حلقة حول شاب مصري يبحث عن سر مقام السلطان حامد الموجود في أحد قرى مصر.

علاقة مشروعة

"علاقة مشروعة "، بطولة الفنان ياسر جلال، ويعرض علي قناة "أون" ، وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الإجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا والتي تجسدها داليا مصطفى، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة.

يشارك في البطولة مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

ألف حمد الله على السلامة

"ألف حمد الله على السلامة" بطولة الفنانة يسرا، تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الكوميديا التي يعشقها العديد من الجمهور، حيث تأتي على رأس قائمة أهتمامات الجمهور.

تجسد الفنانة يسرا دور دكتورة إعلام، ومعها تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية التي لن تكن تعرف عنها شيئا، وهي أم لشاب وشابة، تعود إلى مصر قادمة من الخارج، وتعيد بناء نفسها، يشارك في البطولة الفنانة شيماء سيف، مي كساب، غادة عادل إخراج عمرو عرفة ويعرض علي قناة "سي بي سي"

المداح 3

" المداح3" للفنان حمادة هلال ويعرض علي "أم بي سي مصر"، تدور أحداث المسلسل«صابر المداح» الذي يواجه تحديات جديدة، بعد أن تابع الجمهور قصته في الجزأين السابقين، حيث دارت الأحداث حول الطفل صابر الذي تبناه إمام الجامع ورباه، وبدأ كل ما يراه في أحلامه يتحقق في الواقع، ولكنه بعد وقوعه في حب فتاة، يقرر أن يسلك طريقا آخر مما يتسبب في وقوع مشاكل وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولته، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدي رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولي، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads