المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في المواجهة السادسة .. تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال

الجمعة 17/مارس/2023 - 06:30 م
موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي
زينب عبد الله
طباعة


تم الانتهاء من فعاليات مراسم قرعة الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن صدام قوي بين ريال مدريد وتشيلسي، فهذه تعتبر قمة إسبانية إنجليزية بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال

ويحل فريق تشيلسي ضيفًا على ريال مدريد يوم 11 من شهر إبريل القادم، المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة 1 صباحًا، على أرضسة ستاد سانتياجو برنابيو، وذلك ضمن منافسات دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

طموح ريال مدريد في الدو الربع النهائي

ويسعى ريال مدريد لتكرار النسخة الماضية بينه وبين البلوز، حيث التقى الفريقين في دور الربع النهائي أيضًا، ولكن تفوق الميرنجي وأطاح بالفريق الازرق، بعد ما انتهت مباراة الذهاب والإياب بنتيجة خمسة أهداف للريال مقابل أربعة أهداف لفريق تشيلسي.

وكان الموسم الماضي هو استثنائي بالنسبة للفريق الملكي، فقد حقق لقب دوري الأبطال بعد ما فاز على ليفربول في النعائي بهدف دون، ليذهب بعدها إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم، ليكتب التاريخ مرة أخرى ويحمل لقب مونديال الأندية، وذلك بعد ما أمطر شباك الهلال السعودي في النهائي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

كما يعد ريال مدريد صاحب الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد ما حصل عليه 14 مرة، أخرها كان الموسم الماضي.

طموح تشيلسي في دور الربع النهائي

ويدخل فريق تشيلسي مباراته أمام الفريق الملكي للثأر، وذلك بعد ما أقصى على يده الموسم الماضي في الربع النهائي أيضًا، كما يريد البلوز الانتصار لمواصلة المشوار نحو اللقب الثالث لهم، حيث حصل على لقب دوري الأبطال من قبل مرتين أخرهما كانت عام 2020.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وتشيلسي

والتقى فريق ريال مدريد مع وتشيلسي من قبل في 5 مناسبات، وتعتبر اللقاءات بين الفريقين متكافئة من ناحية الفوز، فـ حقق الفريق صاحب القميص الأبيض الانتصار مرتين، على الجانب الآخر حقق البلوز الفوز في مرتين، وكان التعادل حاضرًا في مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

ويتم بث المباراة التي ستجمع بس ريال مدريد وتشيلسي، يوم 11 من شهر إبريل، عبر من مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإليكم تردد القناة:

التردد: 12064.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads