المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهاتريك كهربا الأهلي يفوز علي القطن برباعية أهداف نظيفة

الجمعة 17/مارس/2023 - 08:07 م
هاتريك كهربا في القطن
هاتريك كهربا في القطن
طه سيد هديب
طباعة
أسدل الستار عن المباراة التي جمعت بين فريق القطن الكامروني ونظيره الأهلي المصري بفوز الأهلي بأربع أهداف نظيفة ؛ في المواجه التي أقيمت علي ملعب "رومدي اديجا " ؛ ضمن إطار منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحداث المباراة:

بداية قوية من جانب لاعبي الأهلي مع إنطلاق شوط المباراة الأول وبحلول الدقيقة 14 كانت فرصة هدف مؤكد ضائعة بعد تسديدة من أحمد عبد القادر من يسار منطقة الجزاء أيعدها حارس المرمى ثم الدفاع من على خط المرمى قبل أن تمر إلى الشباك.

الدقيقة 24 كانت وقت إعلان الهدف الأول من جانب فريق النادي الأهلي بعد تمريرة رائعة من مروان عطية وصلت إلى أفشة يمين منطقة الجزاء فمرر الأخير كرة عرضية قوية قابلها كهربا بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

بعد مرور خمس دقائق من الهدف الأول أعلن كهربا عن السيطرة الأهلاوية علي الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من أحمد عبد القادر إلى بيرسي تاو المنطلق خلف دفاعات القطن يمين منطقة الجزاء فمرر الأخير كرة عرضية قابلها كهربا بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

مع انطلاق الشوط الثاني كانت هناك كلمة أخري من جانب اللاعب كهربا ليسدد أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى لتعلن عن هاتريك كهربا في شباك القطن.

بعد مرور دقيقتين من الهدف الثالث أحرز بيرس تاو الهدف الرابع لفريق النادي الأهلي بعدما مر بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة يسارية صاروخية سكنت أسفل يسار المرمى.

بهذة النتيجة يصبح الأهلي في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية؛ برصيد 7 نقاط؛ ويحتل ماميلودي صنداونز صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ؛بينام يتواجد فريق الهلال في المركز الثاني برصيد 9 نقاط؛ ويحتل القطن المركز الأخير بدون أي نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads