المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كتف في كتف .. السيسي: «ما تم تحقيقه يثبت للعالم قدرتنا على مواجهة الصعوبات»

الجمعة 17/مارس/2023 - 08:31 م
كلمة الرئيس السيسي
كلمة الرئيس السيسي في احتفالية كتف في كتف
يارا صلاح
طباعة
أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الجمعة، خلال احتفالية كتف في كتف ،  عن امتنانه للشعب المصري، قائلاً: «أود أن اعبر عن امتنانى للشعب المصري العظيم لما قدمه من تضحيات واعتز بما تم تحقيقه وما سيتم إنجازه لنثبت للعالم أننا قادرين على مواجهة الصعاب».

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في احتفالية كتف في كتف باستاد القاهرة: «أوجه لكم مرة تانية كل الشكل والتقدير وكل عام وانتم بخير وبلدنا بخير وسلام، واسمحولى عايز اقولكم حاولوا في الشهور اللى فاتت انهم يخوفونا ويخوفوا المصريين».

الرئيس السيسي: احتفالية كتف في كتف رد طبيعي على قدرتنا للتحرك للأمام

وتابع الرئيس: «ولكن من النهاردة اللى حصل في مصر هو رد طبيعي وقدرة حقيقة إننا نتحرك للأمام بيكم مفيش مشكلة وبوجود الله سبحانه وتعالى واسمحولى إننا نردد معاً تحيا مصر تحيا مصر».

واستكمل الرئيس السيسي: «شعب مصر العظيم تشرفت منذ ٩ سنوات بتحمل مسؤولية هذا الوطن مستعينا بقدرة الله ومتيقنا بأن الله لا يضيع كل من أحسن عملا، وعلى قدر الصعوبات التى واجهتنا لإعادة مصر إلى مسارها الصحيح على خوض هذه التحديات سنوات عديدة تمسكنا فيها بوطننا عملنا من أجله لسنوات ولكن في كل مرة كنا قادرين على تجاوز الأزمات».

واختتم: «شعب مصر الكريم الإخوة والأخوات صادقا في وعدى لكم أن نمضي قدماً لمزيد من التنمية والبناء وموفرين كافة السبل لشبابنا متسلحين بذلك بالله وقدرة الشباب والعمل والإصرار».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads