المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يرتدي الزي الأبيض كاملًا.. تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الملكي

السبت 18/مارس/2023 - 03:36 م
زي بيراميدز في مواجهة
زي بيراميدز في مواجهة الجيش الملكي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أقيم اليوم بأحد فنادق العاصمة المغربية الرباط، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الجيش الملكي المغربي ونادي بيراميدز في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الرياضي 2023 / 2022.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الجيش الملكي المغربي في التاسعة مساء الأحد على ستاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في إطار خامس جولات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تفاصيل ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز الزي الأبيض الكامل، ويظهر حارس المرمى بالزي ذو اللون الأخضر، فيما يرتدي الجيش الملكي زيه التقليدي الأسود في الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الزي باللون البرتقالي الكامل.

وتم التأكيد كذلك على وصول الفريقين لملعب اللقاء قبل انطلاقه بقرابة ساعة ونصف على أقصى تقدير مع تسليم التشكيلات لمراقب المباراة بمجرد الوصول مباشرة.

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، يليه الجيش الملكي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمة، فيما يتواجد فيوتشر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين وهزيمة، ويأتي إسكو دو كارا التوجولي رابعًا برصيد نقطة واحدة من تعادل وثلاث هزائم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads