المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاثي هجومي ناري يقود تشكيل توتنهام أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

السبت 18/مارس/2023 - 03:45 م
تشكيل توتنهام أمام
تشكيل توتنهام أمام ساوثهامبتون
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
كشف الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير تشكيلة فريقه الرسمية لخوض مواجهة ساوثهامبتون ضمن إطار منافسات الجلوة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب سانت ماري.

ويدخل توتنهام مباراة اليوم وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 48 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز 15 مرة والتعادل 3 مرات والهزيمة 9 مرات، سجل لاعبوه 49 هدفًا ودخل مرماهم 37 هدف، بحثًا عن تحقيق الانتصار وتوسيع فارق النقاط مع نيوكاسل لأربع نقاط مع وجود مباراة أقل للأخير.

فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز العشرون والأخير بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة من نفس عدد اللقاءات، فاز 6 مرات وتعادل 4 مرات وتلقى الخسارة 17 مرة، أحرز لاعبوه 20 هدفًا واستقبلت شباكهم 43 هدف، ويسعى هو الأخر لتحقيق الفوز من أجل تحسين وضعيته والهرب من شبح الهبوط للتشامبيونشيب.

وجاءت اختيارات كونتي لمواجهة ساوثهامبتون كالتالي:

حراسة المرمى: فراسر فوستر.

خط الدفاع: كريستيان روميرو - إريك داير - كليمونت لونجليه.

خط الوسط: بيدرو بورو - أوليفر سكيب - بيير إيمل هويبيرج - بن ديفيز.

خط الهجوم: ريتشارليسون - هاري كين - هيونج مين سون.

وكان توتنهام قد حقق فوزًا هامًا ومستحقًا على نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الجولة الماضية على ملعب السبيرز، سجلها هاري كين هدفين وهيونج مين سون هدف، فيما أحرز جو وورال هدف الضيوف، فيما حقق ساوثهامبتون تعادلًا سلبيًا بدون أهداف مع مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، ليواصل الأخير نتائجه السلبية في البطولة المحلية بعد سباعية ليفربول.  

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads