المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الري يتابع أعمال حماية الشواطئ في محافظة مطروح

السبت 18/مارس/2023 - 04:06 م
وزير الري يتابع أعمال
وزير الري يتابع أعمال حماية الشواطىء في مرسى مطروح
المواطن
طباعة
تابع الدكتور سويلم وزير الموارد المائية والري أعمال حماية الشواطئ في محافظة مطروح، حيث تلقى تقريراً من المهندس أحمد رشاد رئيس هيئة حماية الشواطئ، حيث صرح الوزير إن أجهزة هيئة حماية الشواطئ التابعة للوزارة تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات لحماية سواحل محافظة مطروح والتي كان لها أثر كبير في حماية شواطئ مدينة مرسى مطروح.

وأوضح وزير الري أنه يجرى حالياً تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع حماية شاطيء الأبيض لحماية واجهة ساحلية، حيث يعتبر شاطئ الأبيض من شواطىء محافظة مطروح المميزة ويقع غرب مدينة مرسي مطروح بمسافة حوالى ١٦ كيلومتر وبه العديد من الإستثمارات السياحية المميزة .

مشروعات حماية الشواطىء في مرسى مطروح

وأضاف وزير الري أنه يجرى حالياً تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع حماية وتطوير شاطىء خليج مطروح لحماية واجهة ساحلية، كما سبق الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع حماية وتطوير شاطىء خليج مطروح، ونتج عن المشروع حماية كورنيش مدينة مرسى مطروح.

والجدير بالذكر أن الهيئة المصرية العامة لحماية الشواطئ تقوم بتنفيذ المشروعات اللازمة لحماية المناطق الساحلية على سواحل البحرين المتوسط والأحمر من مشاكل النحر، وحماية المنشآت والإستثمارات بالمدن الساحلية والأراضي الزراعية والمنشآت الصناعية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads