المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد عيد يعود إلى الدراما بعد غياب 8 سنوات

السبت 18/مارس/2023 - 04:36 م
أحمد عيد
أحمد عيد
سمر عبد المحسن
طباعة
تحدث الفنان أحمد عيد عن سبب غيابه 8 سنوات عن الدراما، من خلال لقائه في برنامج «the Insider» بالعربي، قائلاً: «التغيير ده قدري، يعني أنا بقالي 8 سنين مشتغلتش دراما خالص من آخر حاجة كنت عملتها مع أستاذ عادل إمام كان "صاحب السعادة " ومن 8 سنين مشتغلتش دراما خالص وعملت مسلسل سعودي للأمانة برضه في الفترة دي».

أحمد عيد يتحدث عن سبب عودته للدراما

تحدث أحمد عيد عن سبب غيابه ورجوعه معلقا : "هو طبعا قدر وممكن تكون صدفة أو كدة، وأن سبب غيابه هو عدم توافر شغل جيد ومناسب لي أو ينفع إني أعمله".

يعود الفنان أحمد عيد للدراما من خلال مسلسل "عملة نادرة" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو دراما صعيدية بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، چومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، المسلسل تأليف د.مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

آخر أعمال الفنان أحمد عيد

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عيد هي مسرحية أخطف مراتي ولك تحياتي، وبيشاركه عدد من النجوم وهم أحمد بدير، زينب عبد الوهاب، بدرية طلبة، محمد الصاوي، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، والطفلة خديجه أحمد وهي من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج محمد جبر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads