المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خريطة مسلسلات رمضان 2023 والقنوات الناقلة لها

السبت 18/مارس/2023 - 05:31 م
خريطة مسلسلات رمضان
خريطة مسلسلات رمضان 2023
تقى ياسر شديد
طباعة
تفصلنا أيام قليلة عن شهر رمضان المبارك، ويبحث الجمهور عن خريطة مسلسلات رمضان 2023 التي ستعرض خلال رمضان، ويعتبر هذا الموسم من أقوى المواسم الدرامية خلال الأعوام الأخيرة، لاجتماع عدد كبير من الفنانين، فهناك منافسة قوية ومتنوعة بين الأكشن والتشويق والدراما الصعيدية والتاريخية والدينية.

خريطة مسلسلات رمضان 2023

وخريطة مسلسلات رمضان 2023 يكون بعضها مكون من 15 حلقة تعرض في اول شهر رمضان، والأخرى تعرض في النصف الأخير، كما تضم عدد كبير من المسلسلات المختلفة، وبدأت القنوات بالإعلان عن المسلسلات التي ستعرض عليها.

مسلسل الكتيبة 101 لـ رمضان 2023

يعتبر الكتيبة 101 من الأعمال الوطنية التي ترسد قصة الكتيبة 101، ويشارك النجمان عمرو يوسف وآسر ياسين في هذا العمل الكبير ومعهم عدد آخر من الفنانين منهم خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، تأليف إيلد صالح، إخراج محمد سلامة، ويعرض على قناة أون، وحكايات أرت، والمحور.

مسلسل حضرة العمدة لـ رمضان 2023

يشارك الفنان محمد رمضان بمسلسل حضرة العمدة، الذي يجسد من خلاله شخصية جعفر العمدة رجل الأعمال، ويسكن في حي السيدة زينب، ويشاركه في العمل زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، تأليف و إخراج محمد سامي، ويعرض على قناة دي إم سي، وإم بي سي.

مسلسل ضرب نار لـ رمضان 2023

يجمع مسلسل ضرب النار الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ويشاركهم سهير المرشدي، انتصار، بدرية طلبة، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، ويعرض على قناة أون، وحكايات أرت.

مسلسل سوق الكانتو لـ رمضان 2023

يشارك الفنان أمير كرارة في موسم رمضان بمسلسل سوق الكانتو، بشخصية البائع التي يتحول بعد ذلك إلى بلطجي يفرض الإتاوات، ومعه عدد من الفنانين منهم مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ويعرض على قناة دي إم سي، وحكايات أرت.

مسلسل ألف حمدلله على السلامة لـ رمضان 2023

تقدم يسرا في هذا الموسم مسلسل ألف حمدلله على السلامة، ويشاركها في البطولة شيماء سيف وآدم الشرقاوي ومايان السيد، من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل عملة نادرة لـ رمضان 2023

يعتبر مسلسل عملة نادرة من المسلسلات التى ستدور أحداث حول صعيد مصر، وتقوم ببطولته نيلي كريم بمشاركة أحمد عيد بعد غيابه لسنوات عن الساحة الفنية، وجمال سليمان، جومانا مراد، مريم الخشب، ندى موسى، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل، ويعرض على قناة سي بي سي، وحكايات أرت.

مسلسل رسالة الأمام لـ رمضان 2023

يتكون مسلسل رسالة الإمام من 15 حلقة، ويكون حول سيرة الإمام الشافعي، بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، فرح بسيسو، أروى جودة، خالد أنور، حمزة العيلي، خالد القيش، تأليف مريم ناعوم، وإخراج ليث حجو، ويعرض على قناة دى إم سي، سي بي سي، الحياة، حكايات أرت والمحور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads