المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يسحق بيرنلي بسداسية نظيفة في كأس الإتحاد الإنجليزي

السبت 18/مارس/2023 - 09:36 م
مانشستر سيتي يفوز
مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي بسداسية نظيفة
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الأسباني بيب جوارديولا من تحقيق فوز كبير وساحق على فريق بيرنلي نتيجة 6-0،في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الإتحاد" ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق مانشستر سيتي، ومع مرور أول ربع ساعة من اللقاء استحواذ فريق مانشستر على مجريات المباراة، وفي الدقيقة 32 تمكن النجم النرويجي إرلينج هالاند من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من جوليان ألفاريز.


وبعد مرور ثلاث دقائق فقط أحرز إرلينج هالاند الهدف الثاني بعد تمريرة من اللاعب فيل فودين، ليتقدم فريق مانشستر سيتي بنتيجة 2-0، بعد أداء أكثر من رائع خلال الشوط الأول.


انطلق الشوط الثاني وقام فريق بيرنلي بإجراء بعض التغييرات للعودة في نتيجة المباراة، وفي الدقيقة 59 قام فيل فودين لاعب فريق مانشستر سيتي بتسديد كرة قوية ولكنها اصطدمت بالعارضة، لتعود الكرة إلى إرلينج هالاند الذي اسكن الكرة في الشباك وسجل الهدف الثالث في المباراة.


وتمكن اللاعب جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الرابع في المباراة لصالح فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 62 بعد تمريرة رائعة من اللاعب كيفن دي بروين، لتصبح النتيجة 4-0، لصالح فريق مانشستر سيتي.


وقام المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بإجراء تغييرين في الدقيقة 63،حيث قام بإستبدال نجم المباراة إرلينج هالاند ومشاركة اللاعب بالمر، وشارك المدافع أكانجي بدلا من اللاعب روبن دياز، وفي الدقيقة 68 أحرز اللاعب البديل بالمر الهدف الخامس في المباراة.


وسجل اللاعب جوليان ألفاريز الهدف السادس في اللقاء في الدقيقة 73، بعد تمريرة من نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين، لتنتهي المباراة بفوز ساحق لفريق مانشستر سيتي بسداسية نظيفة على حساب فريق بيرنلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads