المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو وتاليسكا يقودان النصر لانتصار مهم على أبها في الدروي السعودي

السبت 18/مارس/2023 - 10:16 م
رونالدو وتاليسكا
رونالدو وتاليسكا يقودان النصر للفوز
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
قاد الثنائي كريستيانو رونالدو وأندريسون تاليسكا فريق النصر لتحقيق انتصار مهم ومستحق على نظيره أبها بهدفين لهدف ضمن إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض.

تقدم عبد الفتاح آدم لأبها بهدف مفاجيء في الدقيقة 26 من عمر شوط المباراة الأول، وتعادل رونالدو بهدف من قذيفة صاروخية ماركة CR7 من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 78، قبل أن يحرز أندريسون تاليسكا هدف الانتصار الغالي في الدقيقة 86 بهدف من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، واصل النصر مطاردة منافسه اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي للمحترفين بعدما وصل الأول للنقطة رقم 49، خلف العالمي بفارق نقطة وحيدة الذي حقق انتصارًا هامًا اليوم بخماسية مقابل هدف، وقبل 9 جولات على النهاية في النسخة الأغلى من البطولة التي يتأهل الفائز بها للمشاركة في النسخة المُقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي تنظمها المملكة نهاية العام الجاري.

ولعب البرتغالي مباراته العاشرة رفقة النصر السعودي في مختلف البطولات والمنافسات، سجل 9 أهداف ومرر تمريرتين حاسمتين، حقق الفوز 7 مرات والتعادل مرة والهزيمة مرتين كانتا أمام اتحاد جدة في بطولتي كأس الملك والدوري.

كما خطف المغربي عبد الرازق حمد الله لاعب اتحاد جدة صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين بعدما سجل هاتريك في شباك الفتح اليوم ووصل للهدف رقم 15 هذا الموسم، وذلك من البرازيلي أندريسون تاليسكا لاعب النصر الذي يحتل المركز الثاني في القائمة برصيد 14 هدفًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads