المواطن

عاجل
رفع أم تثبيت الفائدة...خبير يكشف السيناريو المتوقع لاجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المقبل بحضور مدير عام الإدارة .. إدارة الصف التعليمية تنظم رحلة ترفيهية للطلاب الأيتام بمدارسها وفد من بازيليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ يقدم التهنئة للواء دكتور خالد مبارك بمناسبة توليه منصب محافظ محافظة جنوب سيناء، وعيد رأس السنة الهجرية تكثيف القوافل الزراعية بمدن جنوب سيناء متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة فرع ثقافة الشرقية يُعلن إنطلاق فعاليات مهرجان " أهالينا الصيفي " بمركز ومدينة ههيا أهالي الصف يطالبون المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الجديد بزيارة المركز وقراه لحل مشاكله خبير اقتصادي: برنامج الحكومة الجديدة تضمن خطة شاملة تنهض بالاقتصاد الوطني والمهم الإسراع في التنفيذ مشاركة ممثلى طاجيكستان في المؤتمر الدولي “استراتيجية المعلومات: “المجتمع، الدولة، التعليم” طاجكيستان تشارك في اجتماع مجلس الجمعية البرلمانية الدولية لدول رابطة الدول المستقلة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من أجل حسم اللقب مبكرًا.. نابولي يواجة تورينو بالدوري الإيطالي

السبت 18/مارس/2023 - 11:12 م
نابولي وتورينو
نابولي وتورينو
طه سيد هديب
طباعة
يحتضن ستاد الأوليمبيكو مباراة قوية ومهمة في منافسات الدوري الإيطالي بين فريق تورينو بقيادة إيفان يوريتش ؛وفريق نابولي بقيادة لوتشيانو سباليتي؛ ضمن إطار مواجهات الاسبوع 27 في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة؛ الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة؛ وتذاع أحداث المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضة بريميوم 1 الناقل الحصري للدوري الايطالي.

أهداف نابولي من المباراة:

يسعي نابولي المتوهج أوروبيًا ومحليًا بقيادة سباليتي إلي تحقيق الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي وتحقيق اللقب مبكرًا ؛ وكان نابولي قد تأهل إلى دوري ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا؛ ويواجه نظيره أي سي ميلان.

ويحتل نابولي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة؛ حققها من خلال الفوز في 22 مباراة؛ والهزيمة في مبارتين؛ والتعادل في مثلهم؛ ويبتعد عن أقرب منافسيه ب 18 نقطة وهو فريق الانتر الذي يقع في المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

أهداف تورينو من المباراة:

يأمل فريق تورينو بقيادة إيفان يوريتش إلى خطف ثلاث نقاط من فريق نابولي المتصدر والاستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية بعد الفوز في أخر مبارتين في الدوري؛ والزحف نحو المركز السابع من ترتيب جدول المسابقة.

ويتواجد تورينو في المركز التاسع من ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة؛ حققها من خلال الفوز في 10 مباريات والتعادل في 7 لقاءات والهزيمة في 9 مواجهات.

تشكيل نابولي المتوقع:

حراسة المرمي: أليكس ميريت

خط الدفاع: ماريو روي؛ كيم مين جاي؛ أمير رحماني؛ جيوفاني دي لورينزو

خط الوسط: بيوتر زيلينسكي؛ ستانيسلاف؛ أندريه أنجيسا

خط الهجوم:خفيتشا كفارا ؛ فيكتورأوسيمين ؛ ماتيو بوليتانو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads