المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل الكلاسيكو رقم 253.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

الأحد 19/مارس/2023 - 01:24 ص
موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري
زينب عبد الله
طباعة

تستضيف أرضية ستاد الكامب نو كلاسيكو الأرض، الذي يجمع بين ريال مدريد تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، وبرشلونة تحت القيادة الفنية للمدرب تشافي هيرنانديز، وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني.

موقف برشلونة من المباراة

ويدخل فريق برشلونة وهو مقسوم إلى شقين، الأول وهو متصدر الدوري بفارق عدد كبير من النقاط، وهذا ما يجعله مرتاحًا بل يريد أيضًا الفوز في هذه المباراة، ليضمن حصوله على الدوري بشكل رسمي.

أما الآخر فقد تعرض الفريق الكتالوني إلى الضغط خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد الفضيحة والاتهامات الموجهة ضده بشأن الفساد في قضية دفع الأموال المشبوهة لـ مسؤولي الحكام "نيجريرا".

ويحتل البارسا صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 25 مباراة، استطاع الفوز في 21 مباراة، وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مثلها.

موقف ريال مدريد من المباراة


ويطمح فريق ريال مدريد للانتصار في هذه المباراة، للاقتراب خطوة نحو اللقب، وتعويض هزيمته للسوبر الإسباني بالإضافة إلى نصف نهائي الكأس، فـ إذا فقد الميرنجي الثلاث نقاط في هذا اللقاء، فهذا يعني خسارته للدوري بشكل رسمي.

ويحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 بفارق 9 نقاط عن المتصدر برشلونة، ولعب الميرنجي 25 مباراة، فاز في 17 منهم، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة الحكم ريكاردو دي بورجوس في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد الكامب نو، وذلك في إطار مباريات الأسبوع 26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

وتذاع المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإليكم تردد القناة:


التردد: 12064.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads