المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للانفراد بصدارة الدوري بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن بالدوري الألماني

الأحد 19/مارس/2023 - 01:47 م
المواطن
طه سيد هديب
طباعة
يحتضن ملعب باي أرينا مباراة قوية بين فريق بايرن ميونخ ونظيره باير ليفركوزن؛ اليوم، الأحد؛ ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني الممتاز لموسم 2022-2023

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

مباراة البايرن ضد باير ليفركوزن تقام فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة؛ وتذاع على قناة beIN Sports HD 3

أهداف بايرن ميونخ من اللقاء:

ويتطلع بايرن ميونخ للخروج بالثلاث نقاط، من أجل  الانفراد بصدارة الدوري الألماني أمام منافسه التقليدي بروسيا دورتموند؛ ويسعى البايرن لتحقيق الفوز الرابع على التوالى، بعدما فاز فى لقاءاته الثلاث السابقة، بالإضافة إلى تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد بايرن ميونخ في المركز الثاني من ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة واحده عن الغريم التقلدي بروسيا دورتموند؛ الذي يحتل صدارة الدوري برصيد 53 نقطة.

أهداف باير ليفركوزن من اللقاء:

وفى المقابل، يتواجد فريق باير ليفركوزن فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 34 نقطة، بعد أن حَقق الفوز في عشرة لقاءات، وتَعادل في أربع مباريات، وخَسر في 10 آخرين.

وتعتبر مباراة اليوم بين البايرن وباير ليفركوزن هي المواجهة رقم 74، التي يلتقي فيها الفريقان في مختلف المسابقات، وفاز البافاري في 47 مباراة، ولم يذق طعم الخسارة سوى في 14 مباراة، وحَسم التعادل  نتيجة 12 مواجهة أخرى.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ:

حارس المرمي: سومر

خط الدفاع: ماتايس دي ليخت؛ دايوت أوباميكانو؛ بنجامين بافارد

خط الوسط: ألفونسو دافيز؛ جمال موسيالا؛ جوشوا كيمتش ؛ جواو كانسلو

خط الهجوم: ساديو ماني؛ ليرو ساني ؛ سيرجي جنابري
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads