المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب مستقبل وطن أسيوط يطلق فعاليات مسابقة القرآن الكريم

الأحد 19/مارس/2023 - 11:59 ص
حزب مستقبل وطن أسيوط
حزب مستقبل وطن أسيوط يطلق فعاليات مسابقة القرآن الكريم
محمد عبد الراضي
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بمركز أبوتيج محافظة أسيوط فاعليات مسابقة القرآن الكريم والتي تهدف إلى خدمة كتاب الله عز وجل من خلال إيجاد روح التنافس للأجيال الناشئة في حفظ القرآن الكريم ، والتشجيع على بذل المزيد من الجهد والوقت للحفظ والتلاوة وكذلك تكريم المتميزين منهم.

ويأتي ذلك في إطار جهود حزب مستقبل وطن أسيوط في إطار دوره المجتمعي برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام وبتوجيهات المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن داخل محافظة أسيوط، وتحت رعاية النائب أحمد الشناوي أمين مركز أبوتيج و عمر الشاعر أمين التنظيم داخل أبوتيج و هاني سلطان أمين أمانة تنمية الموارد والخدمات الاجتماعية.

جهود حزب مستقبل وطن أسيوط في مسابقة القرآن الكريم

وتنفذ مسابقة القرآن الكريم داخل أسيوط أمانة تنمية الموارد والخدمات الاجتماعية وأمانة العلاقات العامة بقيادة نبيل أبو عليم أمين الأمانة نفذها واشرف عليها رزق حافظ امين امانة تنمية الموارد والخدمات الاجتماعية بمركز أبوتيج.

وصرح أمين حزب مستقبل وطن أسيوط في مركز أبوتيج إن مسابقة القرآن الكريم تنافس فيها في مرحلة التصفيات الاولي أكثر من 330 متسابق من عمر 6 سنوات الي عمر 25 عام من الجنسين ومن كافة ربوع المركز والقري من خلال وحدات الحزب الحزبية المنتشرة في كل شبر في المركز.

مسابقة القرآن الكريم في أسيوط

كما أكد ان الهدف من إجراء المسابقة هو تشجيع الشباب والفتيات علي روح التنافس من خلال مسابقة حفظ القرآن الكريم وحثهم على التسامح وقبول الآخر لجميع الأعمار المختلفة ونبذ الأفكار المتطرفة وقبول الآخر لجميع الأعمار المختلفة، وإن المشاركة المجتمعية التي ينفذها حزب مستقبل وطن في الأنشطة التعلمية والرياضية والثقافية والدينية ومسابقات القرآن الكريم تساعد على نشر رؤية الحزب ورسالته وأهدافه وسط المجتمع.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه حزب مستقبل وطن لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، من أجل مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads