المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خريطة مسلسلات رمضان 2023 بالتفاصيل الكاملة..أبرزها المداح3

الأحد 19/مارس/2023 - 02:12 م
مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023
حسناء محمد
طباعة
تعرض خريطة مسلسلات رمضان 2023 على القنوات الفضائية الناقلة، للدراما القوية والمتنوعة، منها الدرامية والكوميدية والاجتماعية، كما حرصت الشركات المنتجة، على تقديم أعمال ذات الـ 15و 30 حلقة، والتي تضم مجموعة من نجوم الفن، وتستعرض بوابة المواطن الأخبارية قائمة أسماء مسلسلات 2023.

خريطة مسلسلات رمضان 2023

ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023 مسلسل جت سليمة، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والتي قررت الشركة المنتجة أن يحمل هذا الاسم بدلًا من صراع الفصول، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن خلال المسلسل تعود دنيا سمير غانم، للساحة الفنية بعد غياب 3 سنوات عن الموسم الرمضاني.

ويضم المسلسل مجموعة من الفنانين منهم: سيد رجب، محد سلام، بيومي فؤاد، محمد سلام، مايان السيد، سلوي خطاب وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الصفارة

"الصفارة"، يشارك في البطولة الفنان أحمد أمين ، والمسلسل يتكون من 15 حلقة، ويدور في إطار تشويقي كوميدي، وفكرته مأخوذة من رواية أجنبية، ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم، طه الدسوقي، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، آيه سماحة، محمد رضوان، وغيرهم، من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل.

مسلسل سره الباتع

"سره الباتع"، بطولة أحمد فهمي والمسلسل مأخوز عن روية يوسف أدريس ،وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما العصرية التاريخية من نوعها ويتكون من 30 حلقة، حولشاب مصري يبحث عن سر مقام السلطان حامد في إحدي القرى بمصر، ينضم إلى فريق عمل المسلسل حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز،حسين فهمي،إخراج خالد يوسف.

مسلسل المداح 3

"المداح3" يشارك في بطولة المسلسل الفنان حمادة هلال الذي يواجه تحديات جديدة، بعد أن تابع الجمهور قصته في الجزأين السابقين، حيث دارت الأحداث حول الطفل صابر الذي تبناه إمام الجامع ورباه، وبدأ كل ما يراه في أحلامه يتحقق في الواقع، ولكنه بعد وقوعه في حب فتاة، يقرر أن يسلك طريقا آخر مما يتسبب في وقوع مشاكل وتتوالى الأحداث.

ينضم إلى المسلسل هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل علاقة مشروعة

"علاقة مشروعة" للنجم ياسر جلال، ويتكون من 15 حلقة، ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم منهم مي عمر، مراد مكرم، داليا مصطفى، بسنت شوقي، ميمي جمال، الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads