المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حصيلة ضحايا زلزال الإكوادور حتى الآن

الأحد 19/مارس/2023 - 02:20 م
تعرف على حصيلة ضحايا
تعرف على حصيلة ضحايا زلزال الإكوادور
يارا صلاح
طباعة
كشف مسئولون حكوميون في الإكوادور ارتفاع حصيلة مصابي زلزال الإكوادور الذي ضرب البلاد، ووصل عدد المتوفيين حتى الآن إلى 16 قتيلاً من بينهم طفلة في الرابعة من عمرها وإصابة 381 شخصاً، وقال رئيس بلدية زاروميلا لمحطة إذاعة RPP إن هذا أقوى هزة أرضية جاءت على البلاد.

حيث كشفت صحيفة التيمبو التشيلية إن قوة زلزال الإكوادور وصل إلى 6.8 درجة على مقياس ريختر مما أدى إلى إصابة العديد من الأشخاص وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

حصيلة ضحايا زلزال الإكوادور

والجدير بالذكر إن تركيا قد شهدت أمس السبت  زلزال جديد بقوة 4.2 درجة على مقياس ريختر في منطقة كهرمان ماراش جنوبي تركيا، وذلك وفق ما ذكرته إدارة الطوارىء والإغاثة التركية، ولم يسفر عن أى وفيات حتى الآن، ويأتي هذا الزلزال استكمالاً لما تتعرض له تركيا من هزات أرضية متنوعة منذ فترة ماضية.

حيث تتعرض القشرة الأرضية لهزات متتالية والتي أثرت بشكل كبير على تركيا وسوريا في الأيام الماضية بجانب الدول المجاورة لهما، ووالجدير بالذكر إن زلزال تركيا الذي وقع منذ أسابيع ماضية كان أبشع الكوارث الطبيعية التي حدثت في البلاد، حيث نتج عنه إصابة العديد من الأشخاص ووفاة آخرين، بالإضافة إلى هدم الكثير من المباني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads