المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة محمود علاء .. قائمة الاتحاد السكندري لمباراة فاركو بكأس الرابطة

الأحد 19/مارس/2023 - 06:35 م
قائمة الاتحاد السكندري
قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة فاركو
معتز محمد
طباعة


استقر الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على عناصر القائمة الأساسية التي سيخوض بها مباراة دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الثانية موسم 2022-2023.


ويلعب فريق الاتحاد السكندري مباراة دور الـ16 أمام فريق فاركو مساء الغد الإثنين في تمام الساعة السابعة على أرضية ستاد الإسكندرية، واستعاد زعيم الثغر في مباراة الغد لجهود محمود علاء لاعب قلب الدفاع بعدما تعافي من الإصابة.


غيابات فريق الاتحاد السكندري أمام فاركو بكأس الرابطة:

يغيب عن صفوف فريق الاتحاد في مباراة الغد العديد من اللاعبين بسبب انشغالهم بالانضمام إلى معسكرات المنتخبات ، فيغيب عبدالغني محمد للانضمام إلى صفوف معسكر المنتخب الأولمبي من أجل الاستعداد لمبارتي زامبيا في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

كما يغيب أيضًا مهاجم الفريق مابولولو لانضمامه لصفوف منتخب انجولا في الفترة ما بين 20 إلى 28 من الشهر الحالي، كما تم استدعاء اللاعب محمد الصالح للانضمام إلى صفوف المنتخب الفلسطيني لخوض مباراة ودية أمام منتخب البحرين، بالإضافة إلى كازيتو لاعب منتخب أوغندا، كما طلب منتخب الأردن اللاعب عبدالله نصيب.



قائمة الاتحاد لمباراة فاركو بكأس الرابطة:


وجاءت قائمة فريق الاتحاد التي أعلن عنها الصربي بعد الغيابات كالآتي:


حراسة المرمى: المهدي سليمان - عمرو خليل - صبحي خليل.


خط الدفاع: محمود علاء - خالد صبحي - السيد سالم - مصطفى ابراهيم - صبري رحيل.

خط الوسط : ناصر ناصر - إبراهيم حسن - ميسي - خالد الغندور - مورو - أحمد بهاء - محمود عبدالعزيز -محمد محمود - محمد فارس - فوزي الحناوي.

خط الهجوم: أوستن أموتو - أحمد عيد - أحمد حامدين.
ما توقعاتك لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا؟

ما توقعاتك لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا؟
ads
ads
ads
ads
ads