المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر حفني يهنئ محمد يحي يوسف لفوزه بعضوية مجلس نقابة الصحفين تحت السن

الأحد 19/مارس/2023 - 07:13 م
مدير شركة الليثي
مدير شركة الليثي للسيارات يعنئ محمد يحي
أمل سعداوي
طباعة
هنأ مدير مبيعات بشركة الليثي للسيارات، تامر حفني، المرشح محمد يحي يوسف بفوزه بعضوية مجلس نقابة الصحفين تحت السن، وذلك بعدما حصل على أعلى أصوات بين منافسيه.

وانتهى مارثون انتخابات الصحفيين، يوم الجمعة الماضي ليفوز  الكاتب الصحفي خالد البلشي بمقعد نقيب الصحفيين على غريمه خالد ميري بعدد أصوات بلغت أصوات 2450 صوت مقابل 2211 صوت لخالد ميري.
تامر حفني يهنئ محمد
تامر حفني يهنئ محمد يحي لفوزه بعضوية مجلس نقابة الصحفيين 

وتم فتح باب التسجيل في كشوف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين في الانتخابات التجديد النصفي، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، على مقعد النقيب و6 من أعضاء المجلس، حيث يستمر التسجيل حتى الثانية عشرة ظهرًا، ويتم المد ساعة بساعة لحين اكتمال النصاب القانوني.

ووصلت عدد اللجان الانتخابية 23 لجنة، منها 22 منها بالقاهرة، وواحدة بالنقابة الفرعية بالإسكندرية، على أن يحضر بكل منها مستشار من النيابة الإدارية ومعه معاون إداري.
تامر حفني يهنئ محمد
وتم المنافسة على منصب نقيب الصحفيين بين 11 مرشحًا، بينما يتنافس على ستة مقاعد بالمجلس 40 مرشحًا؛ من بينهم 12 مرشحًا على مقاعد المجلس “فوق السن”، و28 مرشحًا على مقاعد “تحت السن”، ويصح الصوت باختيار6 من المرشحين المدرجة أسماؤهم بالكشوف سواء كانوا فوق أم تحت السن بالنسبة للمرشحين لعضوية المجلس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads