المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف كوستيتش يوفنتوس يفوز على إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

الأحد 19/مارس/2023 - 11:43 م
يوفنتوس يفوز على
يوفنتوس يفوز على إنتر ميلان بهدف نظيف
محمد عبد التواب
طباعة
حقق فريق يوفنتوس بقيادة مدربه موسمليانو أليجري فوزًا ثمينًا وغاليًا على حساب إنتر ميلان في قمة بطولة الدوري، وتفوق فريق يوفنتوس بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سان سيرو" ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.


بدأ الشوط الأول بين الفريقين بضغط هجومي من جانب فريق يوفنتوس، وفي الدقيقة 23 تقدم يوفنتوس في المباراة بالهدف الأول عن طريق اللاعب كوستيتش بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب أدريان رابيو،وحاول فريق إنتر ميلان العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل ولكن الشوط الأول انتهى بتقدم فريق يوفنتوس بهدف نظيف.



انطلق الشوط الثاني وكثف فريق إنتر ميلان من محاولاته الهجومية لإدراك هدف التعادل، وقام سيموني إنزاجي بإجراء بعض التعديلات في الفريق حيث قام بإجراء تغييرين في الدقيقة 63 بخروج باريلا وديماركو ومشاركة أمبروزيو ومختريان، لمحاولة تنشيط وسط الميدان، ولكن المباراة انتهت بفوز فريق يوفنتوس بنتيجة 1-0.


ويحتل فريق يوفنتوس عقب الفوز في مباراة اليوم المركز السابع برصيد 41 نقطة، بعدما خاض الفريق 27 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 لقاءات، بينما تجمد رصيد فريق إنتر ميلان عند النقطة 50 في المركز الثالث بعدما لعب الفريق 27 مباراة.


ويلتقي فريق إنتر ميلان في المباراة القادمة مع فريق فيورنتينا يوم السبت 4/1، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "سان سيرو" ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، بينما يلتقي فريق يوفنتوس مع هيلاس فيرونا يوم السبت 4/1 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب "ستاد يوفنتوس".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads