المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مناقشة العلاقات الاقتصادية.. تفاصيل زيارة الوفد الروسي إلى القاهرة

الإثنين 20/مارس/2023 - 11:15 ص
تفاصيل زيارة الوفد
تفاصيل زيارة الوفد الروسي للقاهرة
حنان سعيد كشك
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد، الوفد الروسي الذي يضم نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والتجارة الروسى "دينيس مانتوروف" ، بالضافة إلى الممثل الخاص للرئيس الروسى"ميخائيل بوجدانوف" ، وكذلك نائب رئيس البنك المركزى الروسى، وسفير روسيا بالقاهرة.

وحضر اجتماع الوفد الروسي ، من الجانب المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة التعاون الدولى، ووزير المالية، ووزير التجارة والصناعة، وتناول اللقاء النظر فى العلاقات الاقتصادية الروسية المصرية، بالإضافة إلى النظر إلى اللجنة المشتركة للتعاون التجارى والاقتصادى والعلمي والفني بين البلدين المنعقدة بالقاهرة، وذلك تعزيزا  العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية بين مصر وروسيا.

الوفد الروسي بالقاهرة يبحث تطورات الاستثمار بقناة السويس 

وشهد اللقاء، الحديث عن تطورات الاستثمار الروسى فى مصر، بما فى ذلك  اقامة المنطقة الصناعية الروسية بقناة السويس، بالاضافة الى انشاء محطة الضبعة للطاقة النووية.

وتضمن اللقاء، مناقشة تعاون الدولتين فى مجال توريد الحبوب والغذاء في ضوء الأزمة العالمية التى يشهدها العالم فى هذا الوقت.

 وشمل اللقاء، تأكيد الحرص المتبادل بين الجانبين على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، والاعتزاز بالعلاقات الثنائية الوثيقة والصداقة التاريخية بين الشعبين المصري والروسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads