المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد السكندري يواجه فاركو في كأس الرابطة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الإثنين 20/مارس/2023 - 03:03 م
الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري في مواجهة فاركو
محمد كرم
طباعة
يستضيف فريق الإتحاد السكندري بقيادة مدربه زوران مانولوفيتش نظيره فاركو بقيادة مديره الفني طارق العشري، في مباراة ديربي الإسكندرية المقرر لها اليوم الإثنين الموافق 20 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة المصريه المحترفة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الفائز من مباراة الإتحاد السكندري وفاركو، الفائز من مباراة بيراميدز وانبي المقرر لها يوم السبت القادم الموافق 25 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة علي أرضية ستاد الدفاع الجوي.

ترتيب الإتحاد السكندري و فاركو في الدوري الممتاز

يحتل الإتحاد السكندري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، حيث خاض الفريق 20 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 11 مبارة وتعادل في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في 6 مواجهات، بينما يتواجد فاركو في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة من مجمل لعب 21 مباراة حقق الإنتصار في 6 مواجهات وتعادل 9 مباريات ووقع في فخ الهزيمة في 6 مباريات.

يذكر أن فريق حرس الحدود قد تأهل الي الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة كأول فريق في هذا الدور، وذالك بعد التفوق أمس الأحد على المقاولون العرب في ركلات الترجيح بنتيجة 6-5، وذالك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد السكندري و فاركو في كأس الرابطة

تذاع مباراة الإتحاد وفاركو اليوم الإثنين عبر قناة أون تايم سبورت HD ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة، ويعلق على أحداث المباراة المرتقبة المعلق" حاتم بطيشة ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads