المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

20 ألف مشجع.. اتحاد الكرة يعلن عن عدد الجماهير مباراة مصر ومالاوي

الإثنين 20/مارس/2023 - 04:21 م
مصر ومالاوي
مصر ومالاوي
معتز محمد
طباعة
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن عدد الجماهير التي ستتواجد في مباراة الجولة الثالثة من تصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية والتي من المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2024.

ويستضيف المنتخب الوطني تحت القيادة الفنية للبرتغالي روي فيتوريا منتخب مالاوي يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب، بعدما تم نقل المباراة من أرضية ستاد القاهرة بسبب أعمال الصيانة.

وأعلن الاتحاد من خلال البيان الذي تم نشره على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أن الاتحاد قد حصل على موافقة أمنية بحضور 20 ألف مشجع، وناشد الاتحاد الجماهير المصرية من مساندة المنتخب الوطني في المباراة من أجل تحقيق المكسب والحصول على الثلاث نقاط.

وفي وقت سابق بدأ المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بانتصار في الجولة الأولي أمام منتخب غينيا بهدف دون رد، قبل أن يتلقي الخساراة بثنائية نظيفة أمام منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية، ويتواجد الفراعنة في المجموعة بجانب مالاوي وغيينا وإثيوبيا.

كما جاء بيان اتحاد الكرة الذي تم نشره على موقع التواصل الإجتماعي، فيما يخص الحضور الجماهيري لمباراة الجولة الثالثة أمام منتخب مالاوي كالآتي:

- حصل الاتحاد المصري لكرة القدم ، علي موافقة الجهات الأمنية لحضور 20 ألف مشجع في مباراة منتخب مصر الأول أمام مالاوي المقرر إقامتها باستاد الدفاع الجوي.

- تقام مباراة منتخب مصر ومالاوي في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل ، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار ِ2024.

- يناشد الاتحاد المصري لكرة القدم الجماهير المصرية، حضور المباراة المرتقبة ومساندة ودعم المنتخب الوطني لتحقيق الفوز أمام مالاوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads