المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكاف يعلن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

الإثنين 20/مارس/2023 - 04:25 م
مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال السوداني
زينب عبد الله
طباعة
أشارت تقارير صحفية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وافق على تأجيل مباراة الأهلي والهلال السوداني أن تُقام يوم 1 إبريل، بدلًا من يوم 31 مارس، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

طموح الأهلي قبل مباراة الهلال

ويدخل الأهلي باحثًا عن الانتصار ولا بديل له عن ذلك، من أجل التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، واستكمال المشوار نحو اللقب المحبب لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد ما تواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وكان الأهلي قد تلقى الهزيمة من الهلال السوداني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجوهرة الزرقاء، بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتعادل بعدها من صنداونز بهدفين لكل فريق، على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

ليتلقى بعدها لاعبو القميص الأحمر هزيمة ثقيلة من صنداونز بخماسية لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد لوفتوس فيرسفيلد، وكان الأهلي قد فاز على فريق القطن الكاميروني ذهابًا وإيابًا، بنتيجة سبعة أهداف.

لتبقى أمال الأهلي في الصعود معلقة بمباراته أمام الهلال، وذلك بعد ما اهدى فريق صنداونز فرصة للفريق الأحمر، بعد تعادله الأخير أمام الهلال بهدف لكل، وبناءًا عليه فـ إن الانتصار بأي نتيجة على الهلال يعني الصعود إلى الدور الثمن النهائي.

ترتيب الأهلي والهلال قبل المباراة:

1- صنداونز 11 نقطة.

2- الهلال 10 نقاط.

3- الأهلي 7 أهداف.

4- القطن الكاميروني بلا نقاط.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الأهلي والهلال في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم 1 إبريل القادم، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads