المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلي يعبر محطة المحلة وينتظر الفائز من الأهلي والمصري بكأس الرابطة

الإثنين 20/مارس/2023 - 06:53 م
مباراة أرشيفية بين
مباراة أرشيفية بين الإسماعيلي وغزل المحلة
معتز محمد
طباعة
تمكن فريق الإسماعيلي تحت قيادة مدربه حمزة الجمل من الوصول إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الثانية موسم 2022-2023، بعدما حقق الفوز في مباراة دور الـ16 والتي جمعت بينه وبين فريق غزل المحلة على ملعب الأخير في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وشهدت المباراة تعادل كلا الفريقين بهدف مقابل هدف لكل فريق حتي انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يحسم الدراويش بطاقة الصعود بركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة 7-6، وينتظر فريق الإسماعيلي بدور ربع النهائي بعد الانتصار في مباراة اليوم، الفائز من المباراة التي ستجمع بين فريق الأهلي والمصري البورسعيدي.

أحداث مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة بكأس الرابطة:

بدأت مجريات المباراة بسيطرة من قبل لاعبي الإسماعيلي من أجل تسجيل أول الأهداف، حتي الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول والتي شهدت تسجيل اللاعب فراس شواط لاعب فريق الإسماعيلي أول الأهداف بعدما استغل خطأ مدافع فريق المحلة وسدد كرة سكنت الشباك.

وواصل لاعبي الإسماعيلي عملية السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة من أجل تعزيز النتيجة وزيادة الغلة التهديفية في الدقيقة 20 والتي شهدت انطلاقة من قبل اللاعب محمد الشامي الذي أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها فراس شواط بتسديدة تصدي لها القائم الأيمن لمرمي فريق غزل المحلة.

وفي الدقيقة 43 من نهاية الشوط الأول للمباراة تمكن فريق غزل المحلة من معادلة النتيجة، بعدما تمكن بعدما تمكن حميد ماو لاعب الوسط من تسجيل أول الأهداف لزعيم الفلاحين بعدما أرسل أحمد الشيخ كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها ماو بتسديدة دون أي رقابة دفاعية، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بهدف لكل منهما.

وبدأت أحداث الشوط الثاني للمباراة وسط محاولات متبادلة بين لاعبي الفريقين من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن دون أي جدوي حتي الدقيقة 83 من نهاية الشوط الثاني للمباراة والتي شهدت تسجيل اللاعب كريم مصطفي ثاني الأهداف لفريق غزل المحلة قبل أن يعاود حكم المباراة إلى تنقية الفيديو ويحتسب ركلة حرة مباشرة نتيجة وجود تسلل.

واستمرت مجريات المباراة بنتيجة التعادل حتي انتهاء الوقت الأصلي والإضافي، ليتجه لاعبي كلا الفريقين إلى نقطة الجزاء والتي شهدته تسجيل باهر المحمدي وفراس شواط وعمر الوحش ومحمد الدسوقي وأحمد مدبولي وعماد حمدي ويانو أنور لفريق الإسماعيلي.

وعلى الجانب الآخر سجل بنجاح لفريق غزل المحلة كلا من أحمد الشيخ وطارق سامي وحميد ماو وكريم مصطفي ومحمد جابر وأحمد رضا، قبل أن يهدر لاعب الوسط أحمد النادري ركلة الجزاء السابعة بعدما تصدي لها الحارس محمود كوكو بنجاح، لينتهي اللقاء بفوز فريق الإسماعيلي بنتيجة 7-6.

بطل النسخة الأولي من كأس الرابطة:

في وقت سابق تمكن فريق فيوتشر بقيادة على ماهر من تحقيق اللقب الأول بعدما وصل إلى المباراة النهائية، والتي جمعت بينه وبين فريق غزل المحلة، وشهدت تسجيل كتيبة فيوتشر لخمسة أهداف، مقابل هدف وحيد لصالح الفلاحين.

وسجل لفيوتشر كلا من كريم وليد، سعد سمير، أحمد عاطف، محمد فاروق، مروان محسن، على نفس الترتيب، وسجل هدف عزل المحلة الوحيد اللاعب يحي حامد في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني للمباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads