المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى ذكرى ميلاده.. أشهر 5 أعمال لـ حمادة هلال

الإثنين 20/مارس/2023 - 10:09 م
الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال
سهير الشامي
طباعة
يحل اليوم الإثنين العيد ميلاد الـ43  للفنان حمادة هلال ، المولود في 20 مارس عام 1980، ويعد مطرب وممثل وملحن، قدم للسينما المصرية العديد من الأعمال المتميزة، وله كاريزما وحضور فنان شامل.

لقب حمادة هلال بـ"سفير القلوب"، بدأ مسيرته الفنية من خلال ألبوم "كوكتيل" أصدرته شركة "هاى كوالتي" مع عدد من المطربين وكان عمره لا يتجاوز 17 عاماً، كما اشترك في عدد كبير من الأفلام السينمائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية والإذاعية.

أشهر 5 أعمال للفنان حمادة هلال

الحب كدة عام 2007

شارك حمادة هلال فى فيلم الحب كدة عام 2007، بالمشاركة مع درة ومنة عرفة تدور أحداثه حول شاب لا يحب الأطفال ويقابل فتاة ويحبها، ولكنه يكتشف أنها أرملة ولها ولد وبنت مشاغبان، وتطلب منه حبيبته أن يسافر مع الطفلين إلى الصعيد، ليورطاه في العديد من المشاكل، مما يؤدى إلى فوات ميعاد الطائرة والقطار، فيضطر للسفر معهما بسيارته، مما يؤدى إلى حدوث العديد من المواقف الكوميدية.

العيال هربت عام 2006

قام حمادة  هلال بدور البطولة فى فيلم العيال هربت عام 2006 وشارك بالعمل محمد نجاتي وبشرى، تدور الأحداث حول حسن، وعرفة، وسلطان مجموعة من الأصدقاء يعملون في مجال إحياء الأفراح عن طريق الزفة بالدراجات البخارية في منطقة سيوف بالإسكندرية، كل شاب منهم يعيش قصة مختلفة، ولكنهم يجتمعون في نفس الحلم وهو السفر للخارج.

حلم العمر عام 2008

أدى حمادة هلال فيلمه حلم العمر عام 2008 بالمشاركة مع هالة فاخر ومنة عرفة ودينا فؤاد وتدور أحداثه حول شاب فقير يعشق رياضة الملاكمة من صغره ويحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة بمساعدة المدرب الخاص به، في الوقت الذي يرتبط فيه بفتاة من عائلة ثرية جدًا، مما يسبب مشاكل عديدة له بواسطة أهلها والشخص الآخر الذي يريد الارتباط بها، مما يؤثر عليه نفسيًا، ويهدد مستقبله في هوايته المفضلة.

المداح عام 2021

شارك حمادة هلال بدور البطولة فى المداح عام 2021 مع أحمد بدير ونسرين طافش وتدور أحداثه حول شاب اسمه صابر المداح رجل متدين ومحبوب تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسًا على عقب.

المداح 2 أسطورة الوادى عام 2022

قام حمادة هلال بدور البطولة فى فيلمه المداح 2 أسطورة الوادى عام2022 بالمشاركة مع طاقم العمل كمال أبو رية وهبه مجدى ويستكمل أحداثه فى الجزء الثانى وهو سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads