المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير السياحة يستعرض أمام الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال الاستراتيجية الجديدة

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 11:37 ص
وزير السياحة في ندوة
وزير السياحة في ندوة أمام الجمعية اللبنانية لرجال الأعمال
شيماء خلف
طباعة
استعرض أحمد عيسى وزير السياحة أمام الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال الاستراتيجية الوطنية الجديدة لتنمية القطاع، وجاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال مساء أمس الاثنين تحت عنوان "الصناعة والسياحة فرص واعدة للتنمية الاقتصادية".

وأوضح وزير السياحة خلال الندوة التي نظمتها الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال أن الاستراتيجية الوطنية لتنمية قطاع السياحة تقوم علي ثلاثة مقومات يمثلان مثلث النجاح لتحقيق المستهدف 30 مليون سائح وهي مضاعفة الطاقة المتاحة للطيران المصري 3 أضعاف الحالي حتي عام 2028، وإعادة التجربة السياحية من جودة الخدمات ورفع الوعي السياحي وحماية السائحين من التحرش والاحتيال.

تصريحات وزير السياحة خلال ندوة الجمعية المصرية لرجال الأعمال

وأكد الوزير أن السياحة في مصر تتمتع بميزة تنافسية ضخمة في 5 انواع من السياحة، كما استعرض الوزير خلال اللقاء، شرائح السائحين الرئيسية التي تم الاستقرار على استهدافها في الأسواق محل الدراسة، والشرائح المستهدفة في نحو 12 سوق سياحي.

وأشار المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس الإدارة أن الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال والتي تمثل صوت القطاع الخاص بين مصر ولبنان لأكثر من ٣٠ عام تضع القطاع السياحي ضمن اهم أولوياتها، باعتباره أهم مصادر الدخل القومي ويعد من القوي الناعمة التي تعكس قوة مصر وتاريخها وحضارتها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية إن دور القطاع السياحي وأهميته وآثاره الاقتصادية والاجتماعية معروفة والعديد من منظمات الاعمال العاملة في القطاع تمتلك من الخبرات والكفاءات القادرة على رصد ما تواجهه السياحة من تحديات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads