المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريهام عبد الغفور تكشف عن علاقتها بوالدتها في عيد الأم

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 12:06 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
حسناء محمد
طباعة
كشفت ريهام عبد الغفور عن كواليس مسلسل الأصلي من خلال لقاءها في برنامج "مساء dam" مع الإعلامية إيمان الحصري، وتحدثت أيضا عن حزنها الشديد لوفاة كلبها، كان اسمه بنجر وتوفي فجأة وعمره 5 سنوات، وجاءت لها بعض التعليقات والسخرية عندما أعلنت وفاته، واستكملت أنها لم تتطلب من أحد أن يحزن عليه.

تصريحات ريهام عبدالغفور عن حياتها

وأضافت ريهام عبد الغفور أنها تحب أولادها جدا وأنهم أصدقاء، ومتفهمين وعلاقتهم طيبة مع بعض وقوية وتابعت:"وبشارك بعض وبتكلم مع بعض في كل شي ولدي ولدين الأكبر يعمل داخل الوسط والصغير، لدرجة أتهم مش يخافوا مني لكن يزعلوا علي زعلي".

وأضافت:"والدين علمني حاجات كتير في الحياة الفتية والشخصية بمشي عليها، ودائما يقول سيبي السيرة الحلوة، وعن أمي أنا أحبها جدا ومطيعة لها وبخاف عليها أو أنها تزعل مني".

أعمال ريهام عبدالغفور

تشارك ريهام عبد الغفور في مسلسل "رشيد"، والذي من المقر عرضة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، يشارك في البطولة محمد ممدوح، صلاح عبدالله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، تأليف وسام صبري، إخراج مي ممدوح.

كما شاركت في مسلسل الأصلي مع نخبة من النجوم منهم منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبدالخالق، أحمد والي، أحمد عبدالحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر، من إخراج أحمد حسن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads