المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدحت صالح يغني تتر مسلسل حضرة العمدة.. «اللي يهري يهري»

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 02:41 م
مدحت صالح
مدحت صالح
سمر عبدالمحسن
طباعة
نشر النجم مدحت صالح تتر أغنية مسلسل «حضرة العمدة»، عبر حسابه الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» وكتب : «أغنية "اللي يهري يهري" من مسلسل حضرة العمدة كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم».

وهو مسلسل من ضمن مسلسلات التي ستعرض في الموسم الرمضاني 2023 ويشارك في بطولة عدد من النجوم أبرزهم: روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبد الله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبد المغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار.

أحدث أعمال الفنان مدحت صالح

يستعد الفنان مدحت صالح لإحياء سهرة رمضانية بالمسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية، يوم الاربعاء الموافق 12 من إبريل الساعة التاسعة والنصف مساءاً، بمصاحبة فرقة المايسترو عمرو سليم الموسيقية.

آخر أعمال النجم مدحت صالح

يذكر أن آخر أعمال النجم مدحت صالح هو مسلسل وبينا ميعاد الذيعرض علي قناة «دي أم سي»، وهو مسلسل بتدور أحداثه حول عائلتين هما عائلة "حسن" الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة نادية الذى توفى زوجها وترك لها أربع بنات.

وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التى حولهما، فى أول الأمر كل طرف لوحده وبعد اللقاء كيف سيواجهونها مع بعضهما البعض عندما يتعرفا على بعضهم، وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، مدحت صالح وعدد من النجوم الشباب وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads