المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق صادم من أمينة شلباية عن ظهورها في برومو رامز جلال

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 03:41 م
أمينة شلباية
أمينة شلباية
منار محمد عبد الهادي
طباعة
ظهرت أمينة شلباية خبيرة الموضة والتجميل في البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز نيفر إند، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، مشيرة أنها لم يكن لديها علم، وقالت أمينة شلباية في تصريحات صحفية أنه لم يكن لديها علم أنها ستكون من ضحايا رامز جلال وعندما تواصلت معها إدارة البرنامج، كان بهدف استضافتها في إحدى برامج الموضة.

وضحت ذلك وقالت: «وحياة عيالي ما كنت أعرف بمقلب رامز، اللي تواصل معايا قالي ده برنامج خاص بالموضة.

تعليق أمينة شلباية

وأشارة أمينة شلباية أن رامز جلال مجنون راسمي وقالت أنها ليس لديها علم بالتعليقات الساخرة التي يعلق بها رامز على ضيوفه في البرنامج معلقة: «معرفش التعليقات اللي هيقولها عليا في بداية الحلقة ولكن معتقدش أني هزعل منه مهما يقول».

وأشادة أمينة شلباية، بموهبة رامز جلال، قائلة: «رامز جلال مش كوميديان، وعنده حاجات مش موجوده في ناس كتير، أنه تلقائي وعنده سرعة البديهة هي اللي بتخلي دمه خفيف، وده مش سهل أن دماغه تكون حاضرة على كل حاجة طول الوقت».

وتأبعت أمينة شلباية، حديثها قائلة: «برنامج رامز جلال عامل زي الفوازير أصبح في كل بيت، برنامجه يحقق مشاهدات عالية، أقوله استمر لأن البرنامج ناجح وربنا يوفقك».

برنامج رامز نيفر إيند

برنامج رامز نيفر إند ينقسم إلى مقلبين، الأول: يتعرض الضحايا لمواقف غاضبة مثل إلقاء الطعام على وجوههم، كما نراهم في إحدى الصالونات الذي يتم تدويره، فيفقد الضحية توازنه ويتصادم في جدران الصالون، أما المقلب الثاني يأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه سيتم إبهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads