المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة شيكابالا إلى تدريبات فريق الزمالك.. وعبدالمقصود بديل فيريرا

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 07:25 م
تدريب فريق الزمالك
تدريب فريق الزمالك
معتز محمد
طباعة


بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاستعداد لمباراة دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة موسم 2022-2023، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

ويستضيف فريق الزمالك يوم الأحد القادم الموافق 26-3 فريق البنك الأهلي، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، بعدما تم نقلها من ستاد القاهرة بسبب أعمال الصيانة.

وشهدت تدريبات فريق الزمالك عودة قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا بعدما تعافي من نزلة البرد التي لحقت به خلال الفترة الماضية، واطمئن الجهاز الطبي للفريق برئاسة محمد أسامة على الحالة الصحية للاعب.

كما شهدت التدريبات تواجد اللاعبين الدوليين سواء المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطني وعلى رأسهم محمد صبحي وأحمد مصطفي زيزو وأحمد فتوح، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي ومن بينهم حسام عبدالمجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام ب"يسو"، كما تواجد مهاجم الفريق سيف الدين الجزيري المنضم إلى المنتخب التونسي

واقيم مران الفريق تحت إشراف كلا من أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي، المدربين المساعدين للبرتغالي جيسوالدو فيريرا بعدما رحل عن القيادة الفنية للأبيض عقب الخساراة التي تلقاها من فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة هدفين مقابل لاشيء والتي أدت إلى خروج الزمالك من غمار المنافسة على لقب دوري الأبطال من دور المجموعات.

وفي سياق متصل يتواجد فريق الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطة جمعها من خلال تحقيق الفوز في 9 مباريات بالإضافة إلى 6 تعادلات وخمس هزائم، آخرها أمام فريق إنبي بهدفين مقابل لاشيء، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 28 هدف واستقلبت شباكهم 19 هدف آخرين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads