المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيراميكا كليوباترا يتأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطة بعد الفوز على سموحة بركلات الترجيح

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 07:25 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا يتأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطة
محمد عبد التواب
طباعة
تمكن التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، من قيادة فريقة إلى تحقيق فوز صعب على فريق سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية.

وبدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق سيراميكا كليوباترا، وفي الدقيقة الخامسة من بداية المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، نفذها اللاعب محمد إبراهيم، ليتقدم لفريقة بهدف نظيف في بدايه اللقاء،ونجح فريق سموحة في العودة إلى اللقاء سريعًا وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب بركات حجاج.


وضغط فريق سموحة بشكل قوي بعد تسجيل هدف التعادل، ولكن الهجمات المرتدة شكلت خطورة كبيرة لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، وفي الدقيقة 35 تلقى أحمد جمال لاعب فريق سموحة البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي على اللاعب ميدو جابر، واستمرت نتيجة التعادل بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.


وانطلق الشوط الثاني بإستحواذ كبير من جانب فريق سيراميكا كليوباترا على وسط الملعب، وفي الدقيقة 54 كاد فريق سيراميكا أن يحرز الهدف الثاني في المباراة بعد تخبط الكرة بين أقدام اللاعبين ولكن الكرة انتهت إلى ركلة ركنية، وفي 67 انقذ الحارس عامر عامر مرمى فريقة من تلقى الهدف الثاني بعد تصويبه قوية من مهاجم سموحة حسام حسن.

وتوالت الفرص الخطيرة من جانب فريق سموحة خلال الشوط الثاني، ولكن مهاجمي الفريق السكندري تفننوا في إضاعة الفرص، وفي الدقيقة 87 كاد حسام حسن مهاجم سموحة أن ينهي المباراة ويسجل هدف الفوز ولكن لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا قاموا بتعطيل الهجمة المرتدة، لينتهي الشوط الثاني بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1 ويتجه الفريقين إلى ركلات الترجيح.

وبدأ فريق سيراميكا كليوباترا بتسديد أولى ركلات الترجيح عن طريق اللاعب صلاح محسن والذي أحرز الكرة على يمين الحارس الهاني سليمان ، ثم سدد من جانب فريق سموحة اللاعب حسام حسن ولكن عامر عامر تسدي للكرة، ثم سدد اللاعب محمد عادل الركلة الثانية ليتقدم لفريق سيراميكا بنتيجة 2-0، ثم أحرز اللاعب بواتينج الركلة الأولى لسموحة لتبقى النتيجة 2-1.

وسدد محمد توني الركلة الثالثة لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، ثم أحرز حسين فيصل الركلة الثالثة لفريق سموحة لتبقى النتيجة 3-2، لصالح سيراميكا، ثم سجل رجب نبيل الركلة الرابعة لصالح فريق سيراميكا كليوباترا لتبقى النتيجة 4-2 لصالح فريق سيراميكا، ثم أحرز فريق سموحة الركلة الخامسة لتبقى النتيجة 4-3،ثم أحرز اللاعب محمد شكري الركلة الأخيرة ليفوز فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، ويتاهل لدور الثمانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads