المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال السوداني يخاطب "كاف" لتأمين بعثة الفريق وجماهيره حتي مغادرة القاهرة

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 07:40 م
الهلال السوداني يطالب
الهلال السوداني يطالب كاف بتأمين بعثة الفريق في القاهرة
محمد عبد التواب
طباعة
قام مجلس إدارة فريق الهلال السوداني بإصدار بيان منذ قليل يخاطب فيه الإتحاد الإفريقي، بتأمين ومراقبة مباراة الفريق مع الأهلي المصري، وأشار مجلس الإدارة في بيانه أن هناك مجموعة من جماهير الأهلي قامت بتهديد بعثة الهلال عن طريق فيديوهات عبر السوشيال ميديا،وطالب الهلال في بيانه تأمين بعثة الفريق وجماهيره حتي المغادرة من القاهرة.

وجاء بيان مجلس إدارة الهلال كالتالي:

قرر مجلس الإدارة مخاطبة الإتحاد الإفريقي وإرفاق كافة الفيديوهات التي تصدر من جانب جماهير الأهلي المصري ضد نادي الهلال، والتي تدعو إلى نشر وبث خطاب الكراهية وإفراغ كرة القدم مو معانيها السامية والرفيعة، وحث الإتحاد الإفريقي على القيام بكافة الإجراءات التي تحفظ وتؤمن سلامة بعثة الهلال وجماهيره منذ الوصول إلى القاهرة وحتى المغادرة.

أمن المجلس على مخاطبة الأمين العام لوزارة الخارجية لإخطار سفير السودان بالقاهرة بمواعيد وصول البعثة للقيام بكافة الإجراءات والإتصالات، مع جهات الإختصاص لحفظ أمن وسلامة البعثة وجماهير الهلال منذ الوصول إلى القاهرة وحتى المغادرة.

ويلتقي فريق الهلال السوداني مع النادي الأهلي المصري يوم السبت 4/1، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الثانية:

1- صن داونز الجنوب إفريقي 11 نقطة

2- الهلال السوداني 10 نقاط

3- الأهلي المصري 7 نقاط

4- القطن الكاميروني بدون نقاط

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads