المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجهات الأمنية توافق على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 08:08 م
مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال السوداني
محمد عبد التواب
طباعة
تلقى النادي الأهلي الموافقات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الهلال السوداني في ختام مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان النادي الأهلي قد خاطب الجهات الأمنية لحضور جمهور الفريق بالسعة الكاملة لإستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق الهلال السوداني يوم السبت 1 أبريل المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف معلب "ستاد القاهرة الدولي" المباراة بين الفريقين، في ختام مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الفوز في المباراة، بنتيجة 1-0 على الأقل أول بفارق هدفين في حالة تلقى الفريق أهداف في المباراة، للتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة،في المركز الثاني بعد ضمان تأهل فريق صن داونز في صدارة المجموعة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعدما خاض الفريق 5 مباريات حقق الفوز في مباراتين أمام القطن الكاميروني ذهابا وإيابا، وتلقي الهزيمة في مباراتين أمام الهلال السوداني بنتيجة 1-0، وأمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-2،كما تعادل أمام صن داونز في القاهره بهدفين لكل فريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads