المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رمضان والكرة.. كأس العالم على الطريقة المصرية

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 08:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أمل سعداوي
طباعة
«خلاص مبقاش فاضل عليه غير أيام يلا  نلحق نعلق الزينة والفانوس».. جملة تتردد بين مسامع المواطنين خاصة القهاوي، التي تحرص على ورو مراسم استقبال شهر رمضان المبارك من خلال تزين القهوى. روحًا جديدة يضفيها أصحابها عليها وأجواء رمضانية لا تخلو منها.

في جميع المحافظات تُجد القهاوي تزين نفسها استعدادًا لاستقبال الشهر الكريم، فيومان هما المتبقين على حضور الضيف المحبب للجميع، ونظرًا إلى أنه شهر مختلف فقررت قهوة «أونا» استقباله استقبالًا مختلفًا لينظم دورة  بلاستيشن بنظام كاس العالم بنضم 23 منتخبًا.

في حي الطالبية الهرم، حيث الأحياء البسيطة، تجد إحدى القهوة التي قررت أن تكون صاحبة طابع لا ينٌسى في رمضان 2023، حيث نظم صاحب القهوة حسين أونا البالغ من العمر 25 خريفًا، دورة بلاستيشن بنظام كاس العالم بنضم 23 منتخبًا.

أكد حسين أونا لبوابة «المواطن» الإخبارية، أنه رغب في دخول رمضان هذا العام بشكل مختلف عن باقي القهاوي ليكون له طابع في نفوس الزبائن لا تنسى.

فطالما رغب حسين أونا في أن يصبح مختلفًا ففي كأس العالم2022 قرر أن يعلق قائمة تحمل عنوان «أسماء الممنوعين من دخول قهوة هونا في دور الـ 16 لكأس العالم»، لتُصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال تلك الفترة وسط حالة من الفرحة التي عمت على وجه رواده بسبب ما كتب داخل القائمة.

فقد تتضمنت القائمة في محتواها العديد من الأسماء الممنوعين من دخول القهوة لأسباب مختلفة فعلي سبيل المثل: « منع دخول محمود ماركو: عامل نفسه فاهم كورة وهو أصلًا ملمسهاش قبل كده، منع دخول مصطفى أبو هشيمة: مفكر كأس العالم دورة رمضانية وبيقول السعودية ممكن تاخدها» .. وغيره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads