المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يدعم الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الأوليمبي قبل مباراة زامبيا

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 11:57 م
محمد صلاح أثناء زيارته
محمد صلاح أثناء زيارته للمنتخب الأوليمبي
معتز محمد
طباعة
تواجد محمد صلاح قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، في تدريب المنتخب الأوليمبي الأخير، من أجل الاستعداد إلى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام، والتي من المقرر إقامتها في دولة المغرب.

ويستضيف المنتخب الأوليمبي تحت القيادة الفنية للبرازيلي روجيرو ميكالي مساء الغد الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً منتخب زامبيا في ذهاب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

محمد صلاح يدعم المنتخب الأوليمبي

وحرص قائد المنتخب المصري على دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل المبارة، مشيرًا إلى أهمية المباراة من أجل التواجد في بطولة الأمم الإفريقية، ومن ثمّ الوصول إلى حلم الأولمبياد مشددًا على أهمية تلك المرحلة في حياة أي لاعب، كما أن المنتخب الأوليمبي كان سببًا في صناعة نجوميته في وقت مبكر.

وشهدت زيارة صلاح لتدريب المنتخب الأوليمبي حديث بينه وبين الجهاز الفني للمنتخب، بالإضافة إلى إلى التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع الجهاز الفني واللاعبين، كما التقي صلاح بعضو مجلس اتحاد الكرة ولاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد بركات وتبادلا أطراف الحديث على هامش الزيارة.

مباراة منتخب مصر ونظيره مالاوي 

وفي سياق متصل يواصل المنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا استعداده إلى مباراة مالاوي والتي من المقرر إقامته يوم 24 من الشهر الجاري على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 والتي ستقام في كوت ديفوار.

وتعتبر مباراة مالاوي هي اللقاء الرسمي الأول للبرتغالي مع الفراعنة منذ توليه القيادة الفنية، بعدما خاض مع المنتخب ثلاث مباريات جاءت جميعها في سياق المباريات الودية أمام ليبيريا والنييجر وانتهت بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ثم مباراة أخري أمام منتخب بلجيكا وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

ويتواجد المنتخب المصري في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة التي تضم كلًا من إثيوبيا ومالاوي وغينيا، بعدما تمكن من تحقيق الانتصار بهدف دون رد في المباراة الأولي أمام منتخب غينيا، ثم هزيمة في المباراة الثانية أمام منتخب إثيوبيا بهدفين مقابل لاشيء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads