المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسكندرية تفوز بـ10 مستويات.. وزير الرياضة يشهد ختام مسابقة كنوز مصرية

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 09:45 م
مسابقة كنوز مصرية
مسابقة كنوز مصرية
كيرلس جمال
طباعة
شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، حفل ختام مسابقة كنوز مصرية النسخة التاسعة، وذلك في مسرح الوزارة بالقاهرة، والي حصلت خلاله محافظة الإسكندرية على 10 مستويات من إجمالي 14 فرقة مشاركة في المسابقة. 

وخلال فعاليات مسابقة كنوز مصرية ، حصلت مراكز شباب الإسكندرية على المستوى الأول، مركز شباب كرموز والمستوى الثاني مركز شباب الحرمين في الموسيقى الوترية، والمستوى الثاني الانفوشي، والمستوى الثالث سموحة في الكورال، المستوى الثالث مركز شباب النصر في الفن التعبيري.

وزير الرياضة يشهد حفل ختام مسابقة كنوز مصرية

 كما حصل على المستوى الأول الإبداعي مراكز شباب الشلالات وسموحة، المستوى الأول التراثي مركز شباب الشلالات، والمستوى الثاني الإبداعي مركز شباب الحرية والمستوى الثاني التراثي مركز شباب سموحة.

ومن جانبها، أعربت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية، عن سعادتها بأبنائها من النشء الفائزين فى المسابقة، مؤكدة حرص مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية على التنقيب عن المواهب الفنية وصقلها، وإتاحة فرصة لهم للمشاركة في المسابقات التي تنظمها الوزارة لاكتشاف المواهب.

كما تهدف المسابقة إلى توفير الرعاية الكاملة للنشء، واكتشاف المواهب الفنية، وتنمية الذوق الفني وتشجيع النشء على التنافس الإيجابي في جميع المحافظات، وتدعم مسابقة كنوز مصرية، رعاية المواهب من خلال مشاركتهم فى الاحتفالات القومية والدولية وإكسابهم مهارات ومعارف مختلفة إبداعاً وفنياً وتأهيلهم ليصبحوا نجوم الغد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads