المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الداخلية» تعلن بدء التشغيل التجريبي لعدد من مراكز الإصلاح والتأهيل بالمحافظات

الأربعاء 22/مارس/2023 - 08:55 م
وزارة الداخلية تعلن
وزارة الداخلية تعلن التشغيل التجريبي لعدد من مراكز الإصلاح
إبراهيم الخطيب
طباعة
أعلنت وزارة الداخلية، أمس الثلاثاء، بدئها في التشغيل التجريبي لـ مراكز الإصلاح والتأهيل في عدة مناطق متفرقة لتكون بديلاً لعدد من السجون، بحضور عدد كبير من المسئولين وأعضاء المجالس النيابية والبعثات الدبلوماسية والمنظمات الحقوقية والمعنيين بحقوق الإنسان ووسائل الإعلام الوطنية والدولية.

وكشفت وزارة الداخلية، في بيان لها، عن تشغيلها التجريبي لـ مراكز الإصلاح والتأهيل في عدد أماكن وهي كالآتي : "العاشر من رمضان، الشرقية، اخميم الجديدة، سوهاج، 15 مايو، القاهرة، وذلك في إطار جهود الوزارة لعرض ملامح التجربة المصرية الرائدة فى مجال تطوير منظومة التنفيذ العقابى.

وزارة الداخلية تعلن التشغيل التجريبي لعدد من مراكز الإصلاح والتأهيل 

وفي سياق منفصل، تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغاً يفيد بقيام شخصين من الاتجار في المواد المخدرة بقسم شرطة المعادي وبعد التأكد من صحة البلاغ تمكن رجال الأمن من القاء القبض علي المتهمين وبحوزتهما كمية من مادة الحشيش المخدر وزنها 24 كيلو جرام وعدد 3000 قرص مخدر الترامادول – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات النارية لذات العيار – طبنجة ضغط هواء – مبلغ مالى – سيارة – دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

واعترفا المتهمين بعد مباشرة النيابة تحقيقاتها وبحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح لدفاع عن نشاطهما الإجرامي والمبلغ المالى من بيعهما لتلك المواد والسيارة والدراجة لتسهيل تنقلاتهما وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads