المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عامل وعاطلان كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة المنازل بأسيوط

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 12:34 م
ليلى كامل
طباعة
ألقى ضباط قسم مكافحه جرائم الأموال العامة بإدارة البحث الجنائي، القبض على عامل وعاطلان، كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا، تخصص في سرقة المنازل والمتاجر دائرة القسم.

تلقى اللواء عاطف القليعى مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورد معلومات لضباط قسم مكافحه جرائم الأموال العامة بإدارة البحث الجنائي، مفادها قيام كلا من«م. ع. م » 18 سنة عاطل مقيم المعلمين دائرة القسم والسابق اتهامه في (10) قضايا ما بين[سرقة- مخدرات-ضرب]،و«ا. ف. م» 29 عامل مقيم جسر التراب دائرة القسم السابق اتهامه في (22) قضية ما بين [سرقة – سلاح ناري- ضرب- سلاح أبيض- نشل]،و« م. ي. ق » مقيم شارع البندر دائرة القسم السابق اتهامه في (14) قضية ما بين [سرقة - مخدرات] المحبوس احتياطيًا بتاريخ 2862016م علي ذمة القضية رقم جنح قسم أول أسيوط لسنة 2015م [سرقة- ضرب]، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في سرقة المساكن والمتاجر بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمان الأول والثاني وبحوزتهما مبلغ مالي 1000جنية، وأنبوبتي بوتاجاز، وبمواجهتهما أقرا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابي بالاشتراك مع المتهم الثالث تخصص في سرقة المساكن والمتاجر بأسلوب كسر الأقفال والأبواب.

و تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجارى إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads