المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خريطة مسلسلات رمضان 2023 وأبرز قنوات العرض

الأربعاء 22/مارس/2023 - 02:11 م
مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023
منار محمد عبد الهادي
طباعة
نتطلق اليوم مسلسلات رمضان 2023  وبيحث الجمهور عن خريطة مسلسلات رمضان 2023، حيث أن يعتبر هذا الموسم من أقوي المواسم، فهناك منافسات قوية بين الممثلين.

خريطة مسلسلات رمضان 2023

مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي، ضمن مسلسلات رمضان 2023 يأتي بالجزء السابع بعد النجاحات العديدة التي حققها، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندى، ويعرض على ON ومنصة watch-it.

مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكى ودياب، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وقنوات العرض هي dmc، منصة watch-it.

مسلسل حضرة العمدة، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وهو من بطولة روبي وأحمد رزق ودينا، وقنوات العرض هي الحياة، منصة watch-it .

مسلسل جميلة من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة: ريهام حجاج، سوسن بدر، يسرا اللوزى، وقنوات العرض الحياة وcbc وON ومنصة watch-it.

مسلسل 100 حمد الله ع السلامة، من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وبطولة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، وقنوات العرض: cbc والحياة، ومنصة watch-it.

مسلسلات رمضان 2023

مسلسل جت سليمة، من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام، وقنوات العرض هي cbc، ومنصة watch-it

مسلسل الصفارة، من تأليف ورشة كتاب وإخراج علاء إسماعيل، وبطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، وقنوات العرض هي dmc ، منصة watch-it

مسلسل مذاكرات زوج، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادى، من بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، قنوات العرض: cbc، ومنصة watch-it.

مسلسل كشف مستعجل، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادى الرملى، وهو من بطولة مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن «توتا»، وقنوات العرض: dmc، منصة watch-it

مسلسل سوق الكانتو من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، وقنوات العرض: هي dmc، منصة watch-it

مسلسل عملة نادرة من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد، وقنوات العرض: cbc، ومنصة watch-it.

مسلسل سره الباتع مأخوذ عن قصة الكاتب يوسف إدريس، سيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي وخالد الصاوي، قنوات العرض: ON والحياة، منصة watch-it

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads