المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنافس الوحيد.. تصريحات محمد رمضان عن مسلسل جعفر العمدة

الأربعاء 22/مارس/2023 - 03:03 م
محمد رمضان في جعفر
محمد رمضان في جعفر العمدة
حسناء محمد
طباعة
 كشف محمد رمضان عن كواليس شخصيته في  مسلسل جعفر العمدة، عبر برنامج mbc trending،  والمقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023  وقال: " شخصية جعفر العمدة الناس هتحبها جدا ".

نصريحات محمد رمضان

أضاف محمد رمضان: «أنا المنافس الوحيد لنفسي، سكوتي وقت المنافسة ببقي مركز في الشغل، وأنا بشوف أن  مفيش حد في االدنيا ملهوش منافس، لكن أنا  المنافس الأشرس  الوحيد لنفسي».

وتابع محمد رمضان عن شخصيته في المسلسل قائلا:« هو راجل يعيش بحي السيدة زينب، وهو رجل أعمال مقاول وعايش في بيت عائلة ورافض أنه يعيش لوحده، وعايش مع زوجاته الأربعة ووالدته وهو الأبن مش الكبير ليها لكن شايل  المسئولية.

المسلسل بطولة هالة صدقي، إيمان العاصي ، زينه، منه فضالي، وباقة من أبرز النجوم ، إخراج محمد سامي

مسلسل جعفر العمدة

قال محمد رمضان في إحدى اللقاءات التلفزيونية عن مسلسل جعفر العمدة: «جعفر العمدة ورث كل شيء من أبوه، ومن ضمن الموروثات الخاطئة تعدد الزوجات، ودا بنشوفه بشكل منطقي وبشكل عقلاني، وكل واحدة في الأربعة واخدة حتة كبيرة فيه، وفي  واحدة هي أكتر واحدة حبها في المسلسل».

عن تجسيد شخصية جعفر العمدة في رمضان وقال: «الشيء الأول فكرة السن، أن أنا بجسد شخصية أكبر مني بعشرين سنة، فدا تحدي كبير جدا أن ازاي الجمهور يصدق أن محمد رمضان في المسلسل سنه 55 سنة، فدا شيء استفزني كممثل،  أي شخص عنده طموح وأي شخص حريص سعادة جمهوره وأن هو  ينال إعجابهم».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads