المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من طراز السيليكون.. مصر تستلم 3 لنشات مرور بعيد من أمريكا

الأربعاء 22/مارس/2023 - 07:39 م
مصر تستلم 3 لنشات
مصر تستلم 3 لنشات مرور بعيد من أمريكا
مي ياقوت
طباعة
استلمت القوات البحرية المصرية عدد 3 لنشات مرور بعيد طراز "سيكلون" من القوات البحرية الأمريكية ، حيث قام الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية والفريق بحرى براد كوبر قائد القوات البحرية التابعة للقيادة المركزية الأمريكية وقائد الأسطول الخامس بالتوقيع على وثيقة تسليم وتسلم اللنشات من الجانب الأمريكي.

وتلى تسليم 3 لنشات مرور بعيد ، رفع العلم المصرى على لنشات المرور، إيذاناً بدخولها الخدمة بالقوات البحرية المصرية التى تشهد خلال الآونة الأخيرة طفرة تكنولوجية هائلة فى منظومات التسليح والكفاءة القتالية وفقاً لأحدث النظم العالمية.

 مصر تستلم 3 لنشات مرور بعيد من أمريكا 

وتعد لنشات المرور البعيد من طراز "سيكلون" من أحدث الوحدات المتطورة فى البحرية الأمريكية ، حيث تعد بمثابة إضافة جديدة لقواتنا البحرية .

وألقى الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية كلمة نقل خلالها تحية الفريق أول محمـد زكى
القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى للحضور من الجانبين المصرى والأمريكى ، مشيراً إلى حرص القوات المسلحة على دعم قدرات الإسطول البحرى المصـرى لتعزيز الأمن والاستقرار
فى مناطق عمل القوات البحرية.

وأوضح أن استلام هذه الوحدات يأتى تأكيدًا لعلاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية ، وإختتمت مراسم الإحتفال بتبادل الدروع والهدايا التذكارية.

حضر المراسم عدد من قادة القوات البحرية المصرية والأمريكية والقائم بأعمال السفير الأمريكى بجمهورية مصر العربية .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads